وكيل تعليم القليوبية يشدد على التعاون مع الأسر المسيحية المنتقلة من سيناء

الخميس، 30 مارس 2017 09:04 م
وكيل تعليم القليوبية يشدد على التعاون مع الأسر المسيحية المنتقلة من سيناء طه عجلان وكيل تعليم القليوبية
القيوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تعليمات مشددة لكافة مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية بالتعاون الكامل مع جميع الأسر المسيحية المنتقلة من سيناء وتقديم كافة سبل الدعم لهم، سواء كانوا طلابا أو معلمين أو عاملين بالتعليم، محذرا من أى تقصير أو تجاهل تجاه أسرهم.

وأكد عجلان خلال اجتماعه بمديرى الإدارات والوكلاء بحضور عاطف سلامة وكيل المديرية وعادل عطية مدير عام التعليم العام والدكتور أشرف سرج مدير عام الشئون التنفيذية وكافة مديرى الإدارات بالديوان على ضرورة استمرار الدراسة فى المدارسة حتى آخر يوم فى العام الدراسى وإلغاء تكليف أى مدير مدرسة غير ملتزم ومن يخالف القانون سيحاسب بالقانون، ووجه حديثه لمديرى الإدارات التعليمية قائلا: ممنوع غلق التليفونات والدراسة لحد آخر يوم فى البرنامج الزمنى المحدد ولا مجال لغير ذلك.

واستطرد وكيل وزارة التعليم تعليماته بقوله "لو لقيت أى خطأ هحمل مدير الإدارة والوكيل المسئولية واللى مش هيحافظ على شغله ميلزمنيش" والتعاون يصب فى النهاية فى صالح العملية التعليمية وصالح المحافظة وصالح المجتمع بأكمله.

وأضاف: أنا لا أنجرف وراء الشائعات ولا الكلام إلا بالأدلة والبراهين ودعوا القافلة تسير ولا مجال عندى للمجاملات والانضباط هو ما يعنينى وأنا لا أخشى سوى الله والكبير ربنا وأكبر من الكل وكلنا سواسية فلا تخافوا سوى من الله.

وناقش عجلان خلال الاجتماع عددا من الموضوعات من بينها خطة تطوير ديوان المديرية والاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسى الثانى والتواصل مع المحليات لمواجهة أى تراكمات للقمامة بمحيط المدارس ومواجهة الباعة الجائلين واتباع الأساليب القانونية فى تسكين المديرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة