وزير الشباب: عودة الجماهير تدريجيا للمباريات.. وقانون الرياضة بيد البرلمان

الخميس، 30 مارس 2017 04:25 م
وزير الشباب: عودة الجماهير تدريجيا للمباريات.. وقانون الرياضة بيد البرلمان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
بنى سويف: هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على أن قانون الرياضة فى يد البرلمان وهو المسئول عن اعتماده، مضيفًا: "إسالوا البرلمان عن قانون الرياضة، لافتًا إلى أن الجماهير ستعود تدريجياً للملاعب، حيث شهدت مباراة الأهلى الأخيرة ذلك، مشددًا على أن عودة الجماهير العنصر الأساسى فى إنجاح العملية الرياضة.

 

وقال عبد العزيز، إنه تم اعتماد استاد بنى سويف الرياضى لتقام علية مباريات الدورى الممتاز والمباريات الأفريقية بالجماهير، رافضًا تخصيص وقتًا محدد للسيدات داخل مراكز الشباب، مشيرًا الى أن تواجد الفتيات داخل المراكز فى أوقات تواجد الشباب، ليس بالشىء السىء فالفتيات متواجدات داخل الجامعات.

 

وأضاف وزير الشباب والرياضة، خلال اجتماعه بمحافظ بنى سويف وأعضاء مجلس النواب ومراسلى الصحف والمواقع الإخبارية، وشباب برلمان المحافظة، أن مراكز الشباب ليس كلها بأجر، بل هناك وقتًا محددًا بالمجان، مشيراً الى أن الأوقات التى تحدد بأجر للشباب داخل الملاعب  الهدف منه الصرف على أعمال الصيانة والترميمات.

 

وأكد عبد العزيز، على أن هناك 182 مركزًا تم تطويرهم خلال عامين بمحافظة بنى سويف، مشيرًا الى أن الوزارة على استعداد تام للصرف على حمام السباحة الأولمبى بالمحافظة وجارى الانتهاء منه خلال فترة قليلة، مضيفًا أن دورى مراكز الشباب يصرف علية 20 مليون جنيه سنويًا، وأنه تم تخصيص ألف جنيه لكل نقططة يحصل عليه الفريق فى المبارة الواحدة الهدف من تحفيز الشباب ومراكز الشباب على المشاركة والتواجد فى مراكز الشباب والبطولات.

 

وطالب وزير الشباب والرياضة، شباب محافظة بنى سويف، الترشح لانتخابات مراكز شباب القرى والمدن القادمة، مؤكدًا على أن 6 آلاف منشاة رياضية تحتاج دعم سنويًا للمشاركة فى البطولات، مشيرًا الى أن تحديد مبلغ 5 آلاف جنيه لتأجير استاد بنى سويف الرياضى، الهدف منه وجود دخل ثابت للاستاد للصرف على أعمال الصيانة والترميم، موضحًا أن وزارة الشباب تقدم دعم مادى لتلك الأندية.

 

واستطرد عبد العزيز: "لا استطيع تقديم دعم لفريق تليفونات بنى سويف وإعفائه من دفع إيجار الاستاد الرياضى لأنها شركة، ولا يحق لنا تقديم دعم مادى لهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة