الصادر بالجريدة الرسمية اليوم..

ننشر قرار "العليا للانتخابات" بتعيين قضاة لانتخابات "أبو كبير" و "تلا"

الخميس، 30 مارس 2017 02:15 م
ننشر قرار "العليا للانتخابات" بتعيين قضاة لانتخابات "أبو كبير" و "تلا" المستشار سرى محمد بدوى الجمل رئيس الجنة العليا للإنتخابات
كتب إبراهيم قاسم – محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الجريدة الرسمية، فى عددها الصادر اليوم الخميس، قرارا للقاضى سرى محمد بدوى الجمل، رئيس الجنة العليا للانتخابات، رئيس محكمة استئناف القاهرة، وعضو مجلس القضاء الأعلى، رقم 15 لسنة 2017، بتعيين رئيس وأعضاء اللجنة العامة للانتخاب التكميلى، فى دائرتى مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتلا والشهداء بمحافظة المنوفية.

وجاء فى المادة الأولى، من القرار المنشور: يعين كل من أعضاء الهيئات القضائية، للجنة العامة التى تجرى عملية الإنتخاب التكميلى، بكل من الدائرة السابعة ومقرها مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، والدائرة الرابعة مقرها تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، يومي الإثنين والثلاثاء، الموافقين 10،11/4/2017، في الخارج، ويومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11،12/4/2017، داخل مصر وفي الحالات التي تقتضي إعادة الإنتخاب، تجري الإعادة يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقية 18، 19/4/2014، في الخارج، ويومي الأربعاء والخميس 19 ، 20/4/2017، داخل مصر.

 

وتضمنت المادة الثانية من القرار، عند غياب رئيس اللجنة العامة أو وجود عذر يمنعه من العمل يحل محله عضو أخر من الجهات أو الهيئات القضائية بقرار من رئيس اللجنة العليا للإنتخابات.

 

كما نشرت الجريدة الرسمية، في عددها قرار ثانى لرئيس اللجنة العليا للإنتخابات، برقم 16 لسنة 2017، بتعيين رؤساء اللجان الفرعية والفرز للإنتخاب التكميلى في مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، تلا والشهداء بمحافظة المنوفية.

 

كما نشرت الجريدة الرسمية، قرار ثالث للقاضي سرى محمد بدوى الجمل، رئيس الجنة العليا للإنتخابات، بتحديد مقار اللجان الفرعية والفرز للإنتخاب التكميلى، في دائرتى مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية تلا والشهداء بمحافظة المنوفية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة