كذبة أبريل فى مارس.. حكاية 3 شائعات كروية حديث الصباح والمساء فى الوسط الرياضى.. البدرى يجمع متعلقاته ويترك الأهلى.. وكهربا باع "البنتلى".. والعروض الخليجية تخطف إيهاب جلال من المقاصة

الخميس، 30 مارس 2017 01:57 م
كذبة أبريل فى مارس.. حكاية 3 شائعات كروية حديث الصباح والمساء فى الوسط الرياضى.. البدرى يجمع متعلقاته ويترك الأهلى.. وكهربا باع "البنتلى".. والعروض الخليجية تخطف إيهاب جلال من المقاصة حسام البدرى المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أننا مازلنا فى شهر مارس إلا أن الوسط الكروى شهد عددا من الشائعات التى كانت حديث الصباح والمساء على طريقة "كذبة أبريل" التى يشتهر بها هذا الشهر رغم أننا لم نستقبل أيامه بعد.

 

ويرصد "اليوم السابع" كواليس هذه الشائعات فى التقرير التالى...

 

1_ كهربا باع البنتلى

نفى محمود عبد المنعم "كهربا" جناح اتحاد جدة بيع سيارته الجديدة البنتلى التى حصل عليها مؤخرا من عضو شرف ناديه.

 

عبد الله شرف عضو شرف نادى اتحاد جدة أهدى كهربا سيارة بنتلى بعد هدف الفوز الذى سجله فى نهائى كأس ولى العهد.

 

كهربا
كهربا

 

وانتشرت تقارير صحفية في السعودية أن كهربا باع السيارة التى حصل عليها قبل أيام.

 

وأعاد كهربا عبر حسابه الرسمى على تويتر تغريد ما قاله المصور السعودى سيف حموه بأنه لا صحة للشائعات المطروحة عن بيع اللاعب محمود كهربا للسيارة البلنتى المهداة له من عبد الله شرف والسيارة فى جدة وقريبا يشحنها لمصر.

 

2_ إيهاب جلال يرحل عن المقاصة

ومن جانبه نفى محمد عبد السلام رئيس نادى مصر للمقاصة تلقى إيهاب جلال المدير الفنى للفريق أى عروض تدريبية.

 

وانتشرت فى الفترة الماضية عدة أخبار تشير إلى وجود عروض من بعض الأندية الخليجية لإيهاب جلال.

 

وقال عبد السلام: "بالتأكيد نادى المقاصة لا يقف أمام مصلحة أى لاعب أو مدرب بالفريق، لكننا لم نتلق أى عروض بشأن إيهاب جلال".

 

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية "نرفض تماما الحديث عن أى عروض لأى لاعب أو مدرب فى الفترة الحالية من الموسم، لأننا نريد التركيز فى الدورى".

 

ايهاب جلال
إيهاب جلال

 

وأكمل "نرغب فى التركيز بشدة فى المباريات المتبقية لنا فى الدورى، ونسعى لتحقيق نتائج إيجابية والاستمرار في المنافسة حتى نهاية المسابقة".

 

3_البدرى يترك الاهلى

وعلى نفس الوتيرة نفى حسام البدرى المدير الفنى للأهلي ما تردد خلال الساعات الماضية عن رحيله عن قيادة الفريق أو الانتقال للتدريب فى أحد دوريات الخليج.

 

وانتشرت تقارير تشير إلى أن البدرى ينوى الرحيل عن الأهلي قريبا.

 

حسام البدرى
حسام البدرى

 

وقال البدرى إن هذه الأنباء مغرضة وتهدف إلى زعزعة استقرار الفريق حاليًا في ظل هذه المرحلة المهمة، سواء فى دورى أبطال أفريقيا أو فى مسابقة الدورى.

 

وأضاف البدرى أنه لا يمكن أن يفكر فى هذه الخطوة، ولا يوجد أى داعٍ لهذه الشائعات إلا الشوشرة من وراء مثل هذه الأخبار الكاذبة، مؤكدا "لا ألتفت إلى مثل هذه الشائعات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة