سوديك تفوز بجائزتين ضمن جوائز سيتى سكيب 2017

الخميس، 30 مارس 2017 06:00 ص
سوديك تفوز بجائزتين ضمن جوائز سيتى سكيب 2017 ماجد شريف الرئيس التنفيذى لسوديك
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أعلنت سيتي سكيب العقارية عن فوز سوديك بجائزتين لهذا العام، وهما جائزة أفضل مشروع مجتمعي ثقافي سياحي عن مشروعها " وستاون ميديكال سنتر"، وأفضل مشروع إداري قائم عن مجمع أعمال "البوليجون".

 

يقع البوليجون ووستاون ميديكال سنتر في قلب سوديك وست بغرب القاهرة، إذ يأتي المشروعان ضمن رؤية سوديك لتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة توفر شتى الخدمات الأساسية، سعيًا لإحداث نقلة حقيقية بالمستوى المعيشي للقاطنين وتحسين جودة حياتهم.

 

يُعد وستاون ميديكال سنتر مشروعاً طبياً متكاملاً أقيم طبقاً لأعلى معايير الجودة، ويضم فرعاً لمستشفى الندى، ومجموعة متكاملة من العيادات الطبية المعروفة باسم عيادات وستاون، أما مشروع البوليجون فهو أول مجمع أعمال للشركة في مشروع وستاون، ويتألف من 11 مبنى إداريا تضم 93000 متر مربع من المكاتب الإدارية الراقية، صمم البوليجون المكتب الاستشاري Wilkinson-Eyre بالمملكة المتحدة، وهو أحد المكاتب الشهيرة والفائزة بالعديد من الجوائز التقديرية المرموقة.

 

وتعليقًا على حصول سوديك على الجائزتين، يقول ماجد شريف- العضو المنتدب لشركة سوديك: "إنّ حصولنا على هاتين الجائزتين يُعد شرفا كبيرا لنا، فعلى مدار السنوات العشر الأخيرة، تطورت محفظة مشروعاتنا العقارية لتضم مجموعة متنوعة من المشروعات المتكاملة في السوق المصري، إلا أنّ العامل المشترك الذي استمر دون تغيير هو تفانينا في خدمة عملائنا، والتزامنا بعمليات التسليم والتطوير المستمر في التصميمات والإنشاءات وإدارة المجتمعات."      

 

تجدر الإشارة إلى أن جوائز سيتي سكيب تُمنح للمشروعات المتميزة في القطاع العقاري المصري. وخلال دورة هذا العام، ترشحت العديد من المشروعات لنيل جوائز المسابقة، وتأهل منها للتصفيات النهائية 23 مشروعا تحت إشراف لجنة التحكيم التي ضمت مجموعة من الخبراء العقاريين المتميزين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة