بنك الدم بالسويس: لا زيادة فى أسعار الأكياس بالمحافظة

الخميس، 30 مارس 2017 12:05 ص
بنك الدم بالسويس: لا زيادة فى أسعار الأكياس بالمحافظة الدكتور وائل الشرقاوى مدير بنك الدم بالسويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور وائل الشرقاوى، مدير بنك الدم بالسويس، انه لا زيادة فى اسعار أكياس الدم بالسويس حيث أن قرار زيادة سعر أكياس الدم اللى أصدرته وزارة الصحة يقتصر على المراكز الإقليمية التى تورد الدم للقطاع الطبى الخاص والمرضى الذين يتلقون العلاج بالمستشفيات الخاصة وملحق معلومات عن كيفية صرف الدم وسعره ببنك دم السويس الرئيسى.
 
وقال وائل الشرقاوى لـ"اليوم السابع" أن أكياس الدم تصرف بالمجان للمرضى المحجوزين فى المستشفى العام أو أى مستشفى حكومى مع توفير متبرع (ما عدا حالات الحوادث فتصرف بدون متبرع)، مؤكدا أن أكياس الدم تصرف لمستشفى التأمين الصحى بسعر 27 جنيها لكيس الدم و6 جنيهات لكيس البلازما مع توفير متبرع والحصول على إيصال بالمبلغ المدفوع يتم تحصيله لاحقا من التأمين الصحى.
 
وأوضح وائل الشرقاوى، أن أكياس الدم تصرف للمستشفيات الخاصة بسعر 53 جنيه لكيس الدم و12 جنيها لكيس البلازما مع توفير متبرع والحصول على إيصال بالمبلغ المدفوع.
 
وتابع الشرقاوى، يفضل التبرع بنفس فصيلة الكيس المطلوب وخصوصا الفصائل السالبة ويسمح بتبديل فصيلة التبرع حسب مخزون بنك الدم من الفصائل المتنوعة، ويصرف الدم فقط للمستشفيات داخل محافظة السويس وممنوع صرف الدم لأى مستشفيات خارج المحافظة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة