بالصور.. نجوم ريال مدريد يشهدون توقيع عقد رعاية جديد مع شركة اتصالات

الخميس، 30 مارس 2017 03:50 م
بالصور.. نجوم ريال مدريد يشهدون توقيع عقد رعاية جديد مع شركة اتصالات بيريز مع مسئول شركة تيليفونيكا
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام نادى ريال مدريد الإسبانى مؤتمراً صحفياً ضخماً من أجل الإعلان عن عقد الشراكة التى وقعها الفريق مع شركة الاتصالات الإسبانية "تيليفونيكا".

 

وشهد المؤتمر الصحفى حضور رئيس النادى "فلورنتينو بيريز" وعدد كبير من نجوم فريق كرة القدم الملكى مثل البرتغالى كريستيانو رونالدو، الإسبانى سيرجيو راموس قائد الفريق والظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو والمدير الفنى للفريق الفرنسى زين الدين زيدان، بالإضافة إلى أبرز نجوم فريق كرة السلة فى ريال مدريد.

 

C8KnnN-UMAEOoaN
مجموعة من لاعبى كرة القدم والسلة

 

وتعتبر شركة "تيليفونيكا" الإسبانية ثانى أكبر شركات الاتصالات فى إسبانيا، خلف شركة "سانتاندير" راعى للليجا بداية من الموسم الجارى، وتأسست الشركة عام 1924 ما يجعلها أحد أقدم شركات الاتصالات فى أوروبا، ولديها عدد كبير من الشركات الفرعية مثل شركات "موفيستار" التى تعمل فى إسبانيا بالإضافة إلى عدد كبير من البلدان التى تتحدث الإسبانية فى قارة أمريكا الجنوبية، "O2" التى تعمل على تقديم خدمات الاتصالات فى المملكة المتحدة وشركة "فيفو" التى تغطى البرازيل.

 

C8KnnN-V0AESAkJ
المؤتمر الصحفي لتوقيع العقد

 

يذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدورى الإسبانى يوم الأحد المقبل، كما يدخل الملكى مرحلة المطبات الصعبة فى الفترة القادمة، حيث سيواجه بايرن ميونخ فى دور الـ8 من دورى أبطال أوروبا، وأتليتكو مدريد فى ديربى العاصمة الإسبانية.

 

C8KoBzxUQAI2HBi
صورة مجمعة للحاضرين فى المؤتمر









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة