القبض على 3 متهمين بسرقة كاميرا من مواطن أمريكى بمطروح

الخميس، 30 مارس 2017 01:18 م
القبض على 3 متهمين بسرقة كاميرا من مواطن أمريكى بمطروح اللواء مختار السنبارى مدير أمن مطروح
المحافظات – حسن مشالى - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مطروح من إلقاء القبض على 3 متهمين بسرقة كاميرا من مواطن أمريكى، عن طريق مغافلته أثناء تواجده على كورنيش البحر فى مدينة مرسى مطروح، وتم استعادة الكاميرا والتحفظ على المتهمين لعرضهم على النيابة العامة.

 

وتلقى اللواء مختار السنبارى مدير أمن مطروح إخطارًا حول ورود بلاغ من "إدور آلان توس" أمريكى الجنسية ومقيم بفندق الليدو بمطروح، مؤكدًا أنه أثناء جلوسه على شاطئ البحر بمنطقة الليدو، قام 3 أشخاص بمغافلته وسرقة الكاميرا الخاصة به، وفروا هاربين.

 

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مطروح، إلىقيامأيمن ر ي " عاطل، مقيم فى مطروح، و"أحمد ش ع" 17 سنة، عــاطل، و"السيد م ا" عاطل- بارتكاب الواقعة.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وضبط الكاميرا بحوزة المتهم الثانى، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبعرض المتهمين والكاميرا على المبلغ تعرف عليهم، وتم التحفظ على المتهمين والكاميرا تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

وعلى جانب آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز فايد من القبض على عامل بحوزته سلاح نارى "طبنجة معدلة عيار 9 مم" بقصد الدفاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة