هتلبسى ايه بكرة..موديلات لـ "السالوبيت" هتناسب الخروجات البسيطة

الجمعة، 03 مارس 2017 10:00 م
هتلبسى ايه بكرة..موديلات لـ "السالوبيت" هتناسب الخروجات البسيطة سالوبيت
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مشكلة اختيار الملابس من المشكلات الأزلية التى تحتاج إلى اقتراحات يومية لتجدين الخيارات المتجددة التى تساعدك يوميًا على اختيار ملابسك، وربما يكون اعتدال الطقس فى صالح كثير من الفتيات اللاتى لا يفضلن ارتداء الملابس الثقيلة والالتزام بالمعاطف والجواكت المصنوعة من الجلد والصوف، ويمكنك اختيار ملابس مريحة وتعطيكِ الدفء فى الوقت ذاته، ويعد السالوبيت مع تى شيرت من خامات تصلح لهذا الطقس من أنسب الخيارات.

وإليك نماذج من السالوبيت يمكنك الاختيار من بينها:

1- إن كنتِ ممن لا يفضلن ارتداء السالوبيت الجينز فيمكنك اختيار هذا الموديل المصنوع من القماش، مع تى شيرت أو قميص باللون الأبيض وحذاء خفيف باللون الأسود.

سالوبيت أسود

سالوبيت أسود

2- سالوبيت قطيفة باللون البنى الداكن، مع هاى كول باللون الكافيه وحذاء رياضى باللون الأبيض، مع حقيبة يد أنيقة باللون البيج.

سالوبيت بنى

سالوبيت بنى

3- موديل مختلف من السالوبيت للفتيات اللاتى لا يفضلن ارتداء البنطلون، فيمكنك اختيار هذا الموديل بستايل جيب مع البوت والبلوزة الشتوية المناسبة.

سالوبيت -جيب

سالوبيت -جيب

4- ويبقى السالوبيت الجينز متربعًا على عرش أشكال السالوبيت بشكل عام، ويمكنك اختياره مع تى شيرت بلون من اختيارك وحذاء رياضى أنيق.

سالوبيت جينز

سالوبيت جينز

5- بلون داكن بعيدًا عن اللون الأزرق والكحلى، يمكنك اختيار هذا الموديل الذى يميل إلى اللون الأسود الفاتح مع تى شيرت بسيط من اللون الروز أو الأبيض حسب رغبتك.

سالوبيت

سالوبيت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة