فارس كرم يكشف لـ"كل يوم جمعة" عن عمله قبل الغناء

الجمعة، 03 مارس 2017 10:49 م
فارس كرم يكشف لـ"كل يوم جمعة" عن عمله قبل الغناء المطرب اللبنانى فارس كرم
كتب أحمد عبد الرحمن - عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان فارس كرم عن عمله قبل أن يتجه لمجال الغناء، موضحاً أنه كان يعمل فى "فرن"، وأنه لا يستحى من أن يعلن ذلك، متابعًا: "لم يكن معنا حتى حمار".
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كل يوم جمعة"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنه محبوب بسبب رضا ربنا ثم رضا أهله عليه، موضحاً أنه عندما غنى "التنورة ودخيله ويقبرنى"، تفاجأً العالم ولكنه تعرض لهجوم كبير من الصحافة.
 
وأشار إلى أنه استطاع الوصول إلى الشعب المصرى الطيب من خلال أغانيه باللهجة اللبنانية، معلنًا أنه يحضر حاليًا لأغنية باللون المصرى قريبة من لونه الغنائى، مؤكدًا أنه قابل المطرب الشعبى حكيم أكثر من مرة.
 
وردًا على سؤال أديب حول كونه أول شخص يغنى للبطيخ بأحد أغانيه، قال "كرم" إن ملحم بركات غنى للتوت، مشيراً إلى أن الإنسان إذا أصابه شيء تجاه الحب يردد "بلا حب بلا بطيخ" ومن هنا جاءت تسمية الأغنية.
 
وأوضح المطرب اللبنانى أنه أكثر إنسان يحترم حقوق المرأة، ولا يزعجه انتقاد وجود فتيات كثيرة فى الكليبات التى يقوم بتصويرها لأنه يتقبل النقد من الجميع.
 
وبالحديث عن مواقع التواصل، أكد "كرم" أن السوشيال ميديا دمرت الحياة، موضحًا أن الشارع يحبه، وأن لديه ثقة بنفسه لأنه متصالح معها، ويعرف ذلك المقربون منه كثيرًا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة