بالصور..محافظ البحر الأحمر ونائب وزير الإسكان يستعرضان مشروعات تطوير العشوائيات

الجمعة، 03 مارس 2017 04:32 م
بالصور..محافظ البحر الأحمر ونائب وزير الإسكان يستعرضان مشروعات تطوير العشوائيات جولة سكرتير محافظ البحر الاحمر لمواقع العمل بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم، بالدكتور احمد درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات بديوان عام المحافظة، وذلك لبحث المشروعات المقامة بالمحافظة لإعلان المحافظة خالية من العشوائيات بمنتصف 2017 .

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ ناقش خلال اللقاء الموقف التنفيذى للأعمال التى تتم بمدينة الغردقة وباقى المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة، ومشروعات تطوير العشوائيات الجارى تنفيذها والمقامة بمدن البحر الأحمر منها مساكن الروضة بمنطقة الشيخ شحات بالغردقة .

وأكد محافظ البحر الأحمر أهمية الانتهاء من أعمال الانشاء لتلك المساكن فى أسرع وقت، وضرورة التعامل مع المناطق العشوائية فى المحافظة، مشيرا إلى أهمية المحافظة على المظهر الحضارى للوحدات السكنية حتى تظهر بالمظهر اللائق للمحافظة .

وفى المقابل أشاد نائب وزير الإسكان بالمشروعات المقامة على أرض المحافظة وما تم إنجازه من أعمال بها، وجهود المحافظ وحرصه على القضاء على المناطق العشوائية بالمحافظة، وتوفير جميع الخدمات للمواطنين وتلبية احتياجاتهم فى الحياة وسط بيئة نظيفة ومتكاملة الخدمات.

وتابع محافظ البحر الأحمر، الموقف التنفيذى للمرافق الخاصة بهذه المشروعات، مؤكدا على ضرورة العمل بالتوازى فى الانتهاء من كافة الخدمات لسرعة تسليم الوحدات في الوقت المحدد لها، كما تم خلال الاجتماع مناقشة تطوير العشوائيات بمدينتي حلايب وشلاتين، وأشار المحافظ لأهمية عمل الوحدات على الطراز المعمارى الذى يتناسب مع الطبيعة بهذه المدن وذلك للحفاظ على المحميات الطبيعية والحياة البدوية .

وأجرى سكرتير عام المحافظة ونائب وزير الإسكان بجولة تفقدية لمشروع مساكن الروضة بمنطقة الشيخ شحات بمدينة الغردقة، لمتابعة ما تم إنجازه من الأعمال بالمشروع.

وأكد نائب وزير الإسكان  انه تم التنسيق الكامل مع  المحافظ علي توفير مساكن للمواطنين بطريقة حضارية وإبراز مظهر لائق لمدينة الغردقة، وخاصة أن المدينة تعتبر احد أهم المدن السياحية بالدولة، لافتا إلى أن المشروع يساهم بشكل كبير فى القضاء على المناطق العشوائية بالمدينة، مشيرا إلى أن المحافظة قطعت شوطا كبيرا فى إعلان البحر الأحمر خالية من العشوائيات بنهاية العام القادم .

ويشمل هذا المشروع الذي يقوم بتنفيذه جهاز مشروع الخدمات الوطنية وتمويل صندوق تطوير المناطق العشوائية علي 30 عمارة سكنية و600 وحدة سكنية و 250 بلوك.

جولة سكرتير محافظ البحر الاحمر لمواقع العمل بالغردقة
جولة سكرتير محافظ البحر الاحمر لمواقع العمل بالغردقة

 

سكرتير محافظ البحر الاحمر يتفقد مواقع المشروعات
سكرتير محافظ البحر الاحمر يتفقد مواقع المشروعات

 

نائب وزير الاسكان للتطوير الحضرى بالغردقة
نائب وزير الاسكان للتطوير الحضرى بالغردقة

 

نائب وزير الاسكان يتحدث خلال اللقاء
نائب وزير الاسكان يتحدث خلال اللقاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة