الشيخ طه اسماعيل يحلل ركلة جزاء الزمالك أمام المقاصة من "المنظور الدينى"

الجمعة، 03 مارس 2017 10:54 م
الشيخ طه اسماعيل يحلل ركلة جزاء الزمالك أمام المقاصة من "المنظور الدينى" الشيخ طه اسماعيل
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى سياق مختلف عن المجال الرياضى، قام الشيخ طه إسماعيل نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، بتحليل ركلة جزاء الزمالك التى لم تحتسب أمام المقاصة، فى المباراة التى مساء اليوم الجمعة على استاد الجيش الثالث بالسويس، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس بمنافسات بطولة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الفريق الفيومى بهدف دون رد، من "المنظور الدينى".

وكان الحكم جهاد جريشة تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك، بعدما أبعد أحمد سامى لاعب المقاصة الكرة بيده وهو داخل منطقة جزاء فريقه فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

ووجه الإعلامى مدحت شلبى، سؤاله للشيخ طه، قائلاً :"هل اللاعب الذى يرتكب فعل مثل هذا وينكره أو لم يجهر به، يكن أثماُ أم لا؟!".

وجاء رد الشيخ طه إسماعيل: "صحيح الدين لا يتكلم عن كرة القدم، لكن مثل تلك اللعبة تعتبر نوع من أنواع الصدق والأمانة خاصة لو كان اللاعب متعمداً.. وفى حياتنا الحالية يتبعون مبدأ (الغاية تبرر الوسيلة) ويسعون للفوز بأى وسيلة بغض النظر عن الحلال و الحرام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين

شيخ ايه بس

مش عارف ده عمل ايه في الكورة المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

جورج سامى

كابتن صحيح .... طبعا

الكابتن الشيخ طه إسماعيل أحد أبناء النادى الأهلى من الجيل الذهبى الذى شهد الكباتن صالح سليم وطارق سليم وحسن جبر ورفعت الفناجيلى ومن بعدهم الخطيب وطاهر الشيخ وربيع ياسين ومحسن صالح ... ولا أريد أن أنسى أحد من هؤلاء الذين أمتعونا كما فى نادى الذمالك الكابتن حمادة إمام وعمر النور ونبيل نصير ...ألخ الشيخ الكابتن طه إسماعيل أجاب إجابة دبلوماسية رياضية ذهبية أشكره عليها .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

ايه رأيك

ايه رأي الشيخ طه في ابو تريكة و بركات اللذان اعترفا في اكثر من مناسبة بالتمثيل للحصول علي ضربات جزاء وخاصة القديس الارهابي؟

عدد الردود 0

بواسطة:

اللمبي

فين النظاره

اخذ الحكم ومساعدوه السماعات ، فين النظارات ياعصام

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

أنا اهلاوى ولكن .......................................... !!!!!!

الحكم بشر ......... ولا توجد سلطه أعلى منه فى الحكم على المباره !!!!! الكره لمسه يد متعمده الف بالمائه !!!!! ولكن من اثبت هذا وتاكدنا منه هو اعادتها عشرات المرات بكاميرات الصوير !!!!!! حتى محمد حلمى لجأ لكاميره التصوير لكى يتأكد ...... بتأكد ....... بتأكد !!!!!!! هنا الحكم لم يلحظها لسرعه الكره وتكالب اللاعبين عليها !!!!!! والشك فى صالح المتهم !!!!! وتوجد أمثله كثيره على حدوث مثل تلك الاشياء ..... واشهرها ...... لمسه اليد لمارادونا ..... الذى هزم انجلترا فى كأس العالم بها !!!!!! وعادى !!!!!!! كان من المفروض ...... أن يتقدم اللاعب الذى فعل هذا للحكم ويعترف !!!!!! كما فعل ......... لاعب الزمالك على خليل ..... عندما احتسب الحكم هذف له !!!!! ......... فذهب للحكم وقال له ان الكره دخلت المرمى من الشباك من الخارج !!!!! وتم الغاء الهذف .......... وظل على خليل ......... لاعب الزمالك ........... تاج على رأس الزمالك ودخل موسوعه جنيز للقلوب !!!!!! أكم من قاض يحكم على برئ بالسجن .......... لانه لم يرى دليل البراءه !!!!!!! الحكم مظلوم ............ والزمالك مظلوم ......... ولاعبيه مظلومين ................ والظالم هو اللاعب عديم الضمير !!!!!!!! هذا اللاعب فقد مصدقيته ...... وشخصيته ............ ورجولته ........... وأصبح نكره فى عالم الكره !!!!!!!! لان الرجوله مواقف !!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة