مرتضى منصور: مقدم التعاقد الخلاف الوحيد مع إيناسيو

الأربعاء، 29 مارس 2017 05:41 م
مرتضى منصور: مقدم التعاقد الخلاف الوحيد مع إيناسيو مرتضى منصور يكشف خلاف الزمالك مع إيناسيو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أن الخلاف الوحيد حاليًا مع البرتغالى أوجستو إيناسيو المرشح الأقوى لتدريب الفريق الأبيض، هو مقدم التعاقد.
 
قال مرتضى منصور إن إيناسيو طلب الحصول على 3 أشهر كمقدم تعاقد بينما عرض الزمالك عليه الحصول على شهر واحد فقط .
 
ويقضى اتفاق الزمالك مع المدرب البرتغالى على تقاضى الأخير 40 ألف دولار هو والثنائى المساعد له الذى من المنتظر حضورهما بصحبته للقاهرة حال تعاقده بشكل رسمى مع القلعة البيضاء .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عم حمزه

قديمه واتهرشت خلاص يا طاطا

تدفع شهر وبعدين تضربه بالشلوت لا ثلاث شهور حق المواصلات علي الاقل يا حبيب والديك

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

الى كل زملكاوي قبل انعقاد الجمعية العمومية

موضوع التفاوض على الراتب الشهري و مقدم العقد و شرط جزائي !! كأن نادي الزمالك يتفاوض مع مقاول انفار .. 560 الف جنيه شهريا للمدير الفني و المعاونين الاجانب ... في حين ان المدرب الوطني كان مرتبه 100 الف .. يا سادة المدير الفني لن يعيد النقاط الضائعة لنادي الزمالك .. الاهلي عنده 52 نقطة و الزمالك 40 نقطة .. يا سادة الزمالك هو الثالث في ترتيب اندبة الدوري و هذه المرة حقق مرتضى منصور انجاز جديد و تنازل عن المركز الثاني لنادي المقاصة الذي يتفوق على الزمالك ب 8 نقاط ..لعب نادي الزمالك 19 مباراة فاز في 12 مباراة و تعادل في 4 مباريات و خسر في 3 مباريات ..المدرب الاجنبي لن يسترجع النقاط و حتى لا يقدر ان يقول ان نادي الزمالك لن يهزم في اي مباريات قادمة او يتعادل .. كل شيئ وارد .. سؤالي .. ماذا سيقدم المدير الفني البرتغالي ؟؟ هل سيحضر معه ماكينة اهداف ؟ او يشتري حوائط حاجزة لمرمي الزمالك كى لا يفقد مزيد من النقاط ؟؟ 520 الف جنيه شهريا و لن يستطيع الحصول على الدوري حتى لو تعثر الاهلي فالفارق كبير 12 نقطة .. لماذا لا يدرب الزمالك محمد صلاح ؟ حسن شحاته ؟ طولان ؟ حسام و ابراهيم حسن ؟ اسماء كبيرة تقدم اكثر من الاجنبي .. مثال : انظروا ماذا قدم كوبر - المدير الفني الحالي لمنتخب مصر - و ماذا قدم القدير حسن شحاته - 3 مرات متتالية يفوز بكأس امم افريقيا .. و لعب مع البرازيل و ايطاليا بطل العالم وقتها - ودياً - ... يا سادة اعطوا فرصة لأبناء الزمالك و ساعدوهم .. أعطوا فرصة للمدرب المصري .. كرة القدم علم و تدريب و فكر متطور .. و الاجنبي يقدر يفيد بلاده اكثر من نادي الزمالك .. المدرب الاجنبي يحتاج شهور ليتعرف على اللاعبين و يعرف جو الكرة في مصر و بالتالي فقد المزيد من النقاط .. و تراجع الزمالك اكثر .. هذا مجرد رأي قبل انعقاد الجمعية العمومية و يجب ان اعضاء نادي الزمالك يراعوا مصالح النادي و مصالح مصر .. المدير الفني الاجنبي لا يملك عصا سحرية .. معظم الاسماء الاجانب لا تقدم نجاح مع الفرق المصرية باستثناء جوزية لانه عاش سنين في مصر مع ادارة عاقلة وافقت على كل طلباته .. و لا اغتقد انه سيقدم نجاح جديد للاهلي اذا رجع مرة .. اخري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة