عمرو أديب منتقدا كلمة أمير قطر بالقمة: سايب كل القضايا ويدافع عن الإخوان

الأربعاء، 29 مارس 2017 11:34 م
عمرو أديب منتقدا كلمة أمير قطر بالقمة: سايب كل القضايا ويدافع عن الإخوان الاعلامى عمرو اديب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الإعلامى عمرو أديب كلمة أمير قطر تميم بن حمد، بالدورة الـ28 للقمة العربية بالأردن، لتجاهله الأزمات العربية ولاسيما ما حدث فى العراق من قبل طائرات التحالف الدولى ضد المدنيين، والدفاع عن جماعة الإخوان، مضيفًا ساخرًا: "يسيب ده كله ويدافع عن الإخوان، ده إيه الجمال ده، يا ريتنى كنت إخوانجى يا أخى.. أموت وأفهم سر حبك ليهم إيه".

 

وقال أديب، خلال برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية ON E، إنه يريد معرفة أسباب دفاع أمير قطر عن جماعة الإخوان، مردفا: نفسى أقعد مع أمير قطر نشرب شاى، أو يبعت يقولى يا عموره يا حبيبتى تعالى أشرحلك أهمية الإخوان، أنا مستعد أروحله قطر والله"، مشيرا إلى أن الأمير تميم بن حمد لم يكن سعيدا اليوم بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى والملك سلمان بن عبد العزيز بالأردن.

 

وأوضح أن أمير قطر لا يعلم بمكانة مصر مثل الملك سلمان الذى شارك فى الحرب على العدو الصهيونى مع القوات المصرية، مضيفًا "تميم اللى شاف الحرب فيديو، مش زى الملك سلمان اللى شارك فى المعركة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

تميم شايف مصلحته مع الخرفان !

دماغه راكب شمال نعمل له ايه ، الإخوان هم رأس حربة الغرب لمحاربة العرب ، وقد زرعهم الإنجليز ، أو قل ضحكوا عليهم لغاية ما صدقوا أنفسهم أى الخرفان انهم مسلمون ، واوقعوهم وبلونا بهم ، وتميم يعمل كعميل للغرب وإسرائيل وتركيا وعايش الدور ، الله يعلن تميم ومعه موزة وتركيا والحقود قرضاوى راعى الخرفان ، لعنة الله عليهم جميعا ، هل لعنتم إخوان الشياطين اليوم ؟ لعنهم الله فى الأرض وفى الآخرة .

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

هل عملتم

هل عملتم حاجة تنفع البلد وتزيد الانتاج والتصدير وزرعنا ما يكفينا كن قمح ناكل بة خبزنا هل صنعنا ما نحتاجة من صناعات وادوية تحمى حياتنا هل توقفنا عن الكلام الذى اصبح مثل البيض الفاسد وقمنا للعمل من اجل عودة الجنية المصرى لقوتة بالطبع الشتيمة فى قطر وتميم وتركيا والاخوان وامريكا وايطاليا اسهل يلا كلنا نعمل حفلة شتيمة هل سوف تتيح لنا حياة كريمة وتقدم زراعى صناعى علمى ثقافى لا اعتقد انا والله لست من الاخوان ولا ممن يتعاطف معهم ولكن منذ 25 يناير وانا انادى بالعمل 90 مليون لو عمل منهم نصفهم سوف نصبح من اجمل دول العالم بجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة