تصفيات المونديال.. تاباريز يحمل نفسه مسئولية تراجع نتائج أوروجواى

الأربعاء، 29 مارس 2017 01:03 م
تصفيات المونديال.. تاباريز يحمل نفسه مسئولية تراجع نتائج أوروجواى المدير الفني لمنتخب أوروجواي أوسكار تاباريز
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الفنى لمنتخب أوروجواى، أوسكار واشنطن تاباريز، عقب هزيمة فريقه (2-1) أمام بيرو ضمن منافسات الجولة الـ14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، أن فريقه بات مجبرا على حصد نقاط أمام الأرجنتين وباراجواى فى مونتفيديو وأسونسيون على الترتيب.



وقال تاباريز عقب انتهاء المباراة فجر الأربعاء: "علينا أن نحصد نقاطا فى هاتين المباراتين للبقاء ضمن المراكز المؤهلة لكأس العالم".

 

وأقر المدير الفنى لمنتخب أوروجواى بأن أداء لاعبيه ليس نفسه الذى قدموه خلال النصف الأول من التصفيات، مشيرا إلى أنه يتحمل "جزءا كبيرا من المسئولية"، لكنه أكد أن فريقه لديه الوقت الكافى لإعادة تنظيم نفسه.



كما اعترف بأنه كان يعتقد أن تأهل أوروجواى سيكون فى حكم المحسوم فى هذه المرحلة من التصفيات، لكنه قال: "هذا هو الواقع ويجب تقبله، ومن هذا المنطلق سيظهر الفريق روحا جديدة".


وأردف تاباريز "لقد مررنا بالفعل بموقف مشابهه فى تصفيات سابقة وتمكنا فى النهاية من الذهاب للمونديال.. اللاعبون مخلصون وسيتعين عليهم تقديم أقصى ما لديهم".



وعن مواجهة بيرو التى بدأت بتقدم أوروجواى (ق30) بهدف سجله كارلوس سانشيز اركوسا، أبرز تاباريز أن الخصم كان متفوقا وكان لديه لاعبون مؤثرون، لكنه أبدى أسفه لأن لاعبى منتخب أوروجواى لم يتصرفوا بالشكل المناسب فى اللحظات الحاسمة، الأمر الذى سمح لبيرو بإدراك التعادل بعد خمس دقائق من الهدف الأول.
 


وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد أوروجواى عند 23 نقطة تحتل بها المركز الثالث خلف كولومبيا الوصيفة، ومتقدمة بفارق نقطة عن الأرجنتين التى يبلغ رصيدها 22 نقطة تحتل بها المركز الخامس الذى يتعين على صاحبه خوض ملحق لحسم تأهله من عدمه لبطولة كأس العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة