"المدرب الأجنبى" ملف غامض فى الزمالك.. القمة الثلاثية تؤجل حسم اسم المدير الفنى.. أحمد مرتضى يؤكد وضع الرتوش الأخيرة الليلة.. وإخطار وكيل إيناسيو بالاستعداد لاستكمال التعاقد.. ومباحثات فى المرشحين القدامى

الأربعاء، 29 مارس 2017 05:55 م
"المدرب الأجنبى" ملف غامض فى الزمالك.. القمة الثلاثية تؤجل حسم اسم المدير الفنى.. أحمد مرتضى يؤكد وضع الرتوش الأخيرة الليلة.. وإخطار وكيل إيناسيو بالاستعداد لاستكمال التعاقد.. ومباحثات فى المرشحين القدامى مرتضى منصور والبرتغالى إيناسيو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد المدرب الأجنبى المقرر تعاقد الزمالك معه خلال الساعات المقبلة، بمثابة الملف الغامض بقلعة ميت عقبة، حيث يوجد حيرة كبيرة داخل النادى الأبيض حول اسم المدير الفنى الجديد رغم استقرار المجلس على التعاقد مع البرتغالى إيناسيو مدرب سبورتنج لشبونة السابق، إلا أن ابتعاده عن التدريب منذ فترة طويلة جعل مرتضى منصور رئيس الزمالك يفكر قبل الحسم النهائى.
 
نستعرض فى السطور التالية، آخر المستجدات بشأن مدرب الزمالك الجديد والنقاط الغامضة التى يخفيها مسئولو قلعة ميت عقبة.
 

القمة الثلاثية تؤجل حسم اسم المدير الفنى

 
تواجد مرتضى منصور، فى مكتبه بمقر نادى الزمالك فى الثانية من ظهر اليوم، ليتابع بعض الأعمال بصورة سريعة ثم توجه إلى وزارة الشباب والرياضة، لبدء الجلسة الثلاثية التى تجمعه مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، لحسم أمر انسحاب الفريق الأبيض من الدورى من عدمه.
 
وقرر مرتضى منصور، تأجيل الحسم لبعد الانتهاء من الجلسة الثلاثية، ونتائجها للعودة مجددًا إلى ملف المدير الفنى الأجنبى وحسمه فى الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من ملف الانسحاب.
 

أحمد مرتضى يؤكد وضع الرتوش الأخيرة الليلة

 
كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على الكرة بالنادى، عن حسم ملف المدرب الأجنبى للفريق الأول للكرة الليلة، مضيفًا أن السعى لحسم اسم المدرب، حتى يتسنى للمدير الفنى الجديد متابعة مباراة سموحة، المقرر لها السبت المقبل، فى حالة اتخاذ قرار بخوضها، حيث ما زال ينتظر المجلس الأبيض نتائج جلسة مرتضى منصور رئيس النادى مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المقرر لها اليوم.
 

الزمالك يخطر وكيل إيناسيو بالاستعداد

 
كما شهدت الساعات الماضية مكالمة بين أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، مع وكيل البرتغالى أوجستو إيناسيو المرشح الأقوى لتدريب الفريق الأبيض، بعد استقرار المجلس على استقدامه لخلافة محمد حلمى.
 
قال أحمد مرتضى لوكيل المدرب البرتغالى، إنه عليه الاستعداد للخطوة النهائية فى إبرام التعاقد واستقدام المدرب للقاهرة، حيث إنه ينتظر فقط إخطار رسمى من مرتضى منصور رئيس النادى، للتحرك فى التعاقد مع إيناسيو بشكل رسمى، إلا أنه بات الأقرب لقيادة الفريق كما استعرض أحمد مرتضى مع وكيله متطلبات المدرب مرة ثانية، بعد مناقشتها فى بداية المفاوضات.
 

لماذا ملف المدرب الأجنبى غامض؟

 
يعد إجراء مسئولى الزمالك لمباحثات مع المرشحين القدامى وعدم استعرض أسماء جديدة حتى الآن، بمثابة غموض حيث يؤكد أن المجلس ليس لديه قناعة بنسبة 100% بالتعاقد مع إيناسيو ويرغب فى تخفيض المتطلبات المالية لأحد المرشحين الآخرين للتعاقد معه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة