إنبى يرفض مقايضة مرعى بـ"غضنفر" الزمالك ويشترط الكاش

الأربعاء، 29 مارس 2017 12:30 ص
إنبى يرفض مقايضة مرعى بـ"غضنفر" الزمالك ويشترط الكاش عمرو مرعى مهاجم إنبى
كتب – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مجلس إدارة إنبى، الدخول فى صفقة تبادلية مع الزمالك تقتضى بانتقال عمرو مرعى مهاجم الفريق البترولى إلى قلعة ميت عقبة، مقابل حصول ناديه على مبلغ مالى بجانب الحصول على خدمات أحمد جعفر مهاجم الزمالك الملقب بالغضنفر.

اتفق مجلس إنبى مع الجهاز الفنى للفريق البترولى بقيادة طارق العشرى، على ضم أحمد جعفر حال رحيله من الزمالك، فى الصيف المقبل دون تحمل مقابل مادى لضمه، حيث يرغب النادى البترولى فى تحقيق أقصى استفادة من وراء تسويق عمرو مرعى فى الميركاتو الصيفى، فى ظل صراع الأهلى والزمالك قطبى الكرة المصرية على إتمام الصفقة بجانب وجود بعض العروض الخليجية للاعب.

كما اشترط مجلس إنبى، الحصول على مقابل صفقة عمرو مرعى "كاش" للموافقة على رحيله فى الصيف المقبل، دون تقسيط لأي من الناديين سواء الأهلى أو الزمالك وهو ما حدث بالفعل عندما كان هناك صراع من القطبين على ضم صالح جمعة حيث انتقل الأخير للقلعة الحمراء مقابل سداد قيمة الصفقة بالسداد الفورى حيث تسلم النادى البترولى وقتها شيك مقبول الدفع بتاريخه.

فيما أرجئ مجلس إدارة إنبى، مناقشة تلك العروض فى الوقت الحالى، حتى يركز اللاعب مع فريقه فى المباريات المقبلة، لحاجة النادى البترولى لتحسين وضع الفريق فى جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز، وتم التشديد على اللاعب بغلق الملف حاليًا بصورة نهائية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة