إزالة 81 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمغاغة بالمنيا

الأربعاء، 29 مارس 2017 01:10 م
إزالة 81 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمغاغة بالمنيا حملة أزالة تعديات
قسم المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة مغاغة بالمنيا من إزالة 81 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 2 فدان و18 قيراط و10 سهم، وذلك خلال عدد من حملا ت التعدى التى نظمتها الوحدة المحلية خلال يومى 27-28 مارس الجارى بالتعاون مع قسم حماية الأراضى والجمعيات الزراعية من أجل الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية بالمركز.

وقال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة فى بيان اليوم، إن الحملات أسفرت عن إزالة 23 حالة تعد بقرية أبا الوقف بمساحة 9 قيراط و10 سهم ، و4 حالات تعدى بقرية شم البحرية بمساحة 3 قيراط و16 سهم و19 حالة تعدى ببرطباط، و35 حالة تعدى بأبا البلد بمساحة فدان و6 قيراط و8 سهم.

وأضاف أن الوحدة المحلية رفعت 468 متر مكعب من القمامة والمخلفات الصلبة، وذلك خلال حملة للنظافة على مستوى الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة والقرى التابعة لها، وذلك فى إطار الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمركز وعودة النظافة للطريق العام.

وفى سياق متصل قامت الوحدة المحلية بطرح وبيع 311 كيلو من الدواجن و120 كيلو من السكر و60 كيلو من الأرز بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين فى ظل ارتفاع الأسعار.

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى بالمنيا، من إزالة 65 حالة تعدى على مجرى نهر النيل بقرية الشيخ عبادة التابعة لمجلس قروى الروضة، وذلك خلال حملة مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على مجرى نهر النيل بالتعاون مع جهاز حماية نهر النيل وقوات الأمن .

وفى سياق آخر، قال إبراهيم العربى رئيس مركز ومدينة ملوى، إن حالات التعدى جاءت مابين بناء مخالف لأسوار ومنازل بالبلوك الأبيض وتشوينات لمواد بناء، وأضاف أن حملات إزالة التعديات على مجرى نهر النيل مستمرة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمخالفين والتصدى لكل من تسول له نفسه التعدى على مصدرنا الاساسى للمياه .

وأكد أنه تم تحرير محاضر مخالفة حيال المتعدين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة