أسمن رجل فى العالم على خطى المصرية إيمان فى الريجيم

الأربعاء، 29 مارس 2017 11:22 م
أسمن رجل فى العالم على خطى المصرية إيمان فى الريجيم خوان بيدرو فرانكو أسمن رجل فى العالم وإيمان أحمد
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قرر أثقل رجل فى العالم المكسيكى خوان بيدرو فرانكو ابالغ ، وزنه 595 كجم ويبلغ من العمر 32 عاما البدء فى إجراء عملية لتحويل المعدة من أجل خفض وزنه .. ليسير بذلك خطى المصرية ايمان أحمد أسمن إمرأة فى العالم التى بدأت قبل شهر فى عمليات لخفض وزنها البالغ 500 كجم.

وأوردت صحيفة ديلى البريطانية على موقعها الإلكترونى اليوم الأربعاء أن فرانكو أمضى السنوات الست الماضية على سريره دون حركة .. حيث يخضع لنظام غذائى لمدة ثلاثة أشهر للتحضير للعملية فى التاسع من شهر مايو المقبل.

ويعانى المكسيكى فرانكو 32 عاما من السمنة المفرطة مثل الرجل المكسيكى مانويل اوريبى الذى كان يعتبر فى السابق أسمن رجل فى العالم قبل وفاته فى عام 2014.

وعلى السيد فرانكو أن ينقص وزنه حوالى 175 كجم فى عيادة خاصة لإنقاص الوزن حتى يكون جسده قابلا ومناسبا للعملية الجراحية.

وقال الدكتور خوسيه أنطونيو كاستانيدا كروز "لقد فقد ما يقرب من 30 بالمائة من وزنه الأولى،  لذلك فهو على استعداد للخضوع للجراحة لعلاج البدانة".

وأشار فرانكو إلى وجود أشخاص آخرين محاصرين فى منازلهم مثله. وقال "لقد توفى البعض منهم ربما من الحزن، أو لأنهم لا يجرؤون على طلب المساعدة".
وحث أولئك الذين يعانون من البدانة "على رفع صوتهم وطلب المساعدة لأن ذلك ممكن".

وقال فرانكو إنه يريد أن يفقد الوزن ليتمكن من الرقص مرة أخرى قائلا: " أنا أتطلع إلى الخروج مرة أخرى، والقيادة مرة أخرى، والغناء هذا ما أحب القيام به ، إن شاء الله، سوف أكون قادرا على القيام بكل تلك الأشياء فى المستقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

قراءات فاصلة

(....ربنا وسعت كل شيئ رحمة وعلما...)

طبعا خلل جينى فى خرز مسبحة كروموسومات ال52 فى حمض نووى DNA نواة كل خلية لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكن قوة الايمان الكبير والثقة المطلقة فى الله تسوى الهوايل اللهم اجعل إيماننا و إيمان إيمان ـ بك كبيرا وأشفها وردها لوطنها معافاة انك على كل شيئ قديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييررر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة