أب يجمع بين ميسى وكريستيانو تحت سقف منزل واحد بالدقهلية

الأربعاء، 29 مارس 2017 07:25 م
أب يجمع بين ميسى وكريستيانو تحت سقف منزل واحد بالدقهلية كريستيانو ورونالدو مع والديهما
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى سابقة تعد الأولى من نوعها، أقدم المواطن بشارة إبراهيم، على تسمية ولديه "كرستيانو وميسى"، تيمنًا باللاعبين الأشهر فى عالم الساحرة المستديرة، وأملًا فى أن يصبحا لاعبين مشهورين فى المستقبل، وأن يكونا من أبرز لاعبى المنتخب المصرى.

رونالدو وميسى مع والديهما
رونالدو وميسى مع والديهما

 

الأب الذى يبلغ من العمر 28 عامًا، ويعمل مفتشًا للآثار، ويقيم بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، أطلق اسم "كريستيانو" على مولوده الأول، الذى رزق به فى عام 2012، بسبب عشقه للأسطورة البرتغالية، ونجم نادى ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو.

رونالدو وميسى
رونالدو وميسى

 

ومنذ شهرين ونصف رزق بشاره بمولوده الثانى، وفور علمه بأن المولود ذكر، قرر أن يطلق عليه اسم "ميسى"، تيمنًا بأسطورة القدم الأرجنتينى ونجم نادى برشلونة الإسبانى ليونيل ميسى.

شهادة كريستيانو
شهادة كريستيانو

 

يقول بشاره لـ"اليوم السابع": "أعشق كرة القدم، وأتابع بشغف الدورى الإسبانى، خاصًا فريقى برشلونة وريال مدريد، ومن شدة حبى لرونالدو وميسى، قررت أن أطلق اسميهما على أبنائى، وأتمنى أن يصبحا نجما كرة قدم عالميين فى المستقبل، وأشجع فى مصر نادى الزمالك".

شهادة ميسى بشارة
شهادة ميسى بشارة

 

لم تمانع الزوجة، فى تسمية أولادها بهذين الاسمين، الذين غيرا مألوف تسميتهما فى مجتمنا المصرى، إلا أن عددًا من الأقارب والأصدقاء لأسرة بشارة اعترضت على هذه التسمية فى بادئ الأمر، إلا أنه أصر على تحقيق رغبته، فى أن يجمع بين جدران منزله بين "ميسى ورونالدو".

غرفة ميسى
غرفة ميسى

 

وعن تمكنه من تسجيل طفليه بهذين الاسمين، فى السجل المدنى، أكد بشاره أنه لم يلاق أى عنت عندما ذهب ليقيد نجليه، موضحًا أن من حقه ان يطلق على أبناءه أى أسماء، طالما أنها لا تخالف الدين أو الأعراف والتقاليد المجتمعية.

كريستيانو
كريستيانو

 

ميسى
ميسى

 

على الرغم من أن رونالدو يكبر شقيقه مييسى بأكثر من عامين، إلا ان والدهما، يأمل فى أن ينتهجا نفس الطريق فى عالم كرة القدم، وأن يسيرا فى خط متوازى على طريق الشهرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة