الأهلى عن أزمة توثيق عقود متعب وغالى: "متخافوش.. عارفين اللوائح كويس"

الأربعاء، 29 مارس 2017 02:13 م
الأهلى عن أزمة توثيق عقود متعب وغالى: "متخافوش.. عارفين اللوائح كويس" عماد متعب وحسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، إنه لا توجد أزمة بخصوص توثيق عقود ثنائى الفريق عماد متعب وحسام غالى، مؤكدًا أن الأمر بسيط للغاية ولا يُمثل مشكلة للنادى ولا للاعبين.

 

كان الأهلى قد أعلن فى الخامس من مارس الجارى، تجديد عقد متعب وغالى لمدة موسم، لكن أنباء خرجت بعدها تُشكك فى صحة هذه العقود بدعوى عدم توثيقها فى اتحاد الكرة حتى الآن.

 

وأكد مدير الكرة بالأهلى، أنه يعلم جيدًا اللوائح ويعلم متى يُرسل العقود لاتحاد الكرة، مُتابعًا: ليست المرة الأولى، التى يتم فيها تجديد عقود ثم توثيقها وإرسالها للجبلاية.

 

وأوضح عبد الحفيظ لـ"اليوم السابع"، أن الحديث عن ضرورة إرسال العقود خلال 30 يومًا من توثيقها غير مفهوم، لأن لا أحدًا يعلم تاريخ بداية العقود، مؤكدًا أن متعب وغالى جددا على العقود وبالمبالغ المُتفق عليها، وهناك خطوات أخرى يتم اتخاذها وملء العقود قبل إرسالها للجبلاية دون مشاكل.

 

وشدد مدير الكرة على أن هناك فارقا بين التجديد والتمديد، ففى حالة التجديد سيبدأ العقد من الموسم الجديد ولا يعلم أحد تاريخ بداية العقد، فقد تكون بدايته من أول يوليو المقبل مثلًا، لذا سيكون من الضرورى وقتها إرسال العقد لاتحاد الكرة أول أغسطس أى بعدها بـ30 يومًا حسب اللوائح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة