½ دستة صفقات "لوغاريتم" فى الأهلى والزمالك

الأربعاء، 29 مارس 2017 08:30 ص
½ دستة صفقات "لوغاريتم" فى الأهلى والزمالك كوليبالي لاعب الاهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم مرور 21 أسبوعًا من عمر مسابقة الدورى العام ما زال الغموض يسيطر على مصير بعض الصفقات التى أبرمها ناديى الأهلى والزمالك سواء فى الميركاتو الشتوى أو من بداية الموسم.

وتقاسم القطبين حصاد الصفقات الغامضة برصيد ثلاثة صفقات لكل نادٍ ما زالت حائرة ما بين الاستمرار أو حزم الحقائب والرحيل عن جدران المعسكرين الأحمر والأبيض دون ترك بصمة مؤثرة وسط غضب جماهيرى عارم على الملايين المهدرة.. ويرصد "اليوم السابع" قائمة الصفقات اللوغاريتم فى القطبين بالتقرير التالى.

1_ كوليبالى

كوليبالى
كوليبالى

 

منذ تعاقد الأهلى مع الايفوارى سليمانى كوليبالى وإختفاء مشاركة اللاعب مع الفريق الأحمر أصبح الجدل والغموض هو عنوان هذه الصفقة وسط توقعات عن تردى إمكانيات المهاجم الذى أستقطبه الأحمر ليكون بديلاً للجابونى ماليك إيفونا الذى رحل للاحتراف  فى الدورى الصينى .

2_ ميدو جابر

ميدو جابر
ميدو جابر

 

يشارك مع الأهلى على فترات متباعدة رغم إمكانياته المتميزة التى ظهرت مع بزوغ نجمه داخل صفوف فريق مصر المقاصة وما زال أمر استمراره بالقميص الأحمر أو رحيله محل جدل شديد.

3_عمرو بركات

عمرو بركات
عمرو بركات

 

تعاقد الأهلى مع عمرو بركات لاعب وسط ليرس البلجيكى فى الميركاتو الشتوى ومع ذلك لم يحصل اللاعب على فرصة للمشاركة مع الفريق الأمر الذى دفعه للتساؤل "هلعب إمتى" دون إجابة وافية من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

4_ محمد مسعد

ولم يختلف الحال كثيرًا داخل الزمالك فمنذ قدوم محمد مسعد لصفوف الفريق الأبيض وتخطيه مرحلة الاصابة بنجاح ما زال بعيد عن الحسابات الفنية للجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى الذى يدفع باللاعب فقط فى المباريات الودية .

5_محمد مجدى

صفقات الزمالك
صفقات الزمالك

 

وعلى نفس الوتيرة لم يظهر محمد مجدى مدافع الزمالك فى التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض مطلقًا ليصبح خارج الحسابات البيضاء منذ قدومه للزمالك من صفوف المصرى البورسعيدى.

6_على فتحى

مثلما كان شريف عبد الفضيل مدافع الأهلى السابق ملقبًا بـ"إله الإصابات فى القلعة الحمراء" أصبح على فتحى مدافع الزمالك "ملك" الإصابات فى قلعة البيضاء بعد كثرة تكرار إصابة اللاعب وغيابه عن الظهور مع الفريق منذ التعاقد معه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة