ومن الحب ما قتل.. تتخلص من زوجها بعد شهر العسل بسبب ضعفه الجنسى.. عبير تقطع جثته بالمنشار من أجل عيون عشيقها.. وتعترف: رميت جثته فى ترعة المحمودية ووعدت حبيبى بالزواج داخل شقة الزفاف.. والنيابة تحبسهم 4 أيام

الثلاثاء، 28 مارس 2017 05:38 م
ومن الحب ما قتل.. تتخلص من زوجها بعد شهر العسل بسبب ضعفه الجنسى.. عبير تقطع جثته بالمنشار من أجل عيون عشيقها.. وتعترف: رميت جثته فى ترعة المحمودية ووعدت حبيبى بالزواج داخل شقة الزفاف.. والنيابة تحبسهم 4 أيام الزوجة عبير بصبحة ثناء المتهمة بالإشتراك فى الجريمة
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"محمد ضربه بشومة على رأسه من الخلف وخالد طعنه بالسكينة وأنا كتمت نفسه، وثناء ربطت رجليه بالحبال وقمنا بتقطيعه لأجزاء ووضعها فى حقيبة سفر اشترناها بـ600 جنيه، ورمناه فى ترعة المحمودية بالإسكندرية".. هكذا اعترفت "عبير.ج"، 25 سنة،  المتهمة بقتل زوجها وتقطيع جثته وإلقائها بترعة المحمودية، بمساعدة عشيقها وأصدقائه.

وخلال اعترافاتها التفصيلية أمام نيابة منتزه ثالث بمحافظة الإسكندرية برئاسة المستشار محمد وحيد قالت عبير: "اتجوزته غصب عنى، ومكملتش معاه شهر واحد بس لأنه كان بيعوض نقصه الجنسى، فى الاعتداء عليا بالضرب، وفى النهاية يفضل يعيط ويقولى ماتسيبنيش".

الزوجة عبير بصبحة ثناء المتهمة بالإشتراك فى الجريمة
الزوجة عبير بصبحة ثناء المتهمة بالإشتراك فى الجريمة

 

 

وتبدأ المتهمة روايتها أمام النيابة العامة التى أصدرت قرارها اليوم، بحبس المتهمة ومن معها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، قائلة: "أنا كنت بحب خالد جدًا، ولكن بسبب إنه عاطل وسمعته السيئة وسط البلد، وتعاطيه المخدرات واتجاره فيها، أهلى ما وافقوش على جوازى منه، وأول ما اتقدملى وائل وافقوا على طول عشان كان شغال سواق وكسيب".

وتكمل عبير خلال الاعترافات الأسباب التى دفعتها للتخلص من زوجها قائلة: "رضيت بنصيبى وقسمتى وقلت خلاص، كله قدر ومكتوب ولكن تفاجأت به يوم الدخلة، يخبرنى بضرورة النوم اليوم لإرهاقه فى الفرح، وكذلك فى اليوم الثانى والثالث، حتى أخبرنى بضعفه الجنسى، وعدم قدرته على ممارسة الحياة الزوجية".

وأضافت عبير أمام النيابة: "أصبت بصدمة، وعندما سألته لماذا تزوجتنى وهو بهذه الحال، اعتدى عليا بالضرب، وذهبت إلى منزل أهلى، واشتكيت لهم وطلبت الطلاق ولكنهم رفضوا وخافوا من كلام الناس".

وتكمل المتهمة: لم أجد أمامى سوى خالد، وأخبرته بالأمر وطلبت منه مساعدته فى قتله والتخلص منه، حتى نستطيع أن نرثه ونحصل على المسكن ونتزوج فيه".

البداية عندما تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من الرائد عبد الحميد السكران، رئيس مباحث المنتزه ثالث، بالعثور على جثة لشخص مجهول فى العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه، مقيد اليدين من الأمام بقطعه من القماش وملفوف حول الرقبة حبل وبمناظرته تبين إصابته بجروح طعنية بمنطقة الصدر والبطن وأخرى قطعية بالظهر والرسغ الأيمن وخلف الركبتين ملقاه بجوار جرف ترعة المحمودية  منطقة خورشيد.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد هشام سليم، رئيس قسم المباحث الجنائية، تحت إشراف اللواء  شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لتحديد شخصية المجنى عليه وضبط مرتكبى الحادث.

المتهمين الاربعة فى واقعة قتل عريس البحيرة
المتهمين الاربعة فى واقعة قتل عريس البحيرة

 

وشملت خطة البحث إعادة معاينة محل الحادث فنيًا بالاستعانة بضباط وخبراء الأدلة الجنائية لرفع ما قد يوجد من آثار تفيد فى إجراءات البحث مع أحد عينات البصمة الوراثية dna، ورفع البصمات للوصول إلى تحديد شخصية المجنى عليه، كما تم النشر عن الجثة بأوصافها الجسدية والسنية المتاحة بكل طرق النشر والصور الفوتوغرافية، والنشر عن الملابس التى كان يرتديها المجنى عليه وتحديد أماكن بيعها والنشر عنها لدى المتعاملين مع مثيلاتها، وحصر الطرق المؤدية لمكان العثور وحصر المقيمين به وكل من له صلة بالحادث.

كما تم استخلاص حالات الغياب التى لم يتم الإبلاغ عنها على مستوى المدينة والمحافظات والقرى المجاورة وتجنيد المصادر السرية للمعاونة فى إجراءات البحث، وتطوير خطة الحث وفقًا لما يستجد من معلومات.

 وتوصلت جهود فريق البحث من خلال النشر عن الجثة بكل طرق النشر إلى أن الجثة للمدعو "و.ع"، 26 سنة سائق  مقيم قرية البيضا البلد  مركز كفر الدوار - محافظة البحيرة .

وبتطوير خطة البحث، وإجراء التحريات حول المجنى عليه وأهليته وحصر علاقاته وخلافاته، توصلت إلى قيامه بالزواج منذ حوالى شهر تقريبًا وحدوث خلافات بينه وبين زوجته، وقيامه بالتعدى الدائم عليها بالضرب ما دعاها الى ترك منزل الزوجية، والإقامة لدى أهليتها وأنه توجه صباح يوم 21 مارس لمنزل أهليتها للتصالح معها.

وتبين أن مرتكب الجريمة  كل من زوجته "عبير. ج"- 25 سنة ربة منزل  مقيمه بذات العنوان، و"خالد. ز"- 30 سنة عاطل ومقيم بالسناهره كفر الدوار - محافظة البحيرة السابق اتهامه فى 4 قضايا "سرقة بالإكراه - سلاح أبيض"، و"محمد.ا"- 34 سنة عاطل ومقيم بسيدى شحاتة كفر الدوار - محافظة البحيرة السابق اتهامه فى عدد 4 قضايا "سرقة - سلاح أبيض"، و"س.ال" - 21 سنة - ربة منزل  مقيمة بكفر الدوار – محافظة البحيرة، وعقدوا العزم وبيتوا النية على إزهاق روح المجنى عليه  لوجود خلافات بينه وزوجته  "المتهمة الأولى" وتعديه الدائم عليها بالضرب وتركها مسكن الزوجيه والإقامة لدى أهلها وارتباطها بعلاقة غير شرعية مع المتهم الثانى .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم واعترفوا بارتكاب الواقعة  وأكملت الأولى اعترافاتها بتفاصيل الواقعة، حيث قامت بالاتفاق مع الثانى على قتل المجنى عليه مقابل مبلغ 1500 جنيه أخذها منها مع وعد بالزواج فى شقته بعد وفاته، واستعان الأخير بصديقيه الثالث والرابعة اللذين وافقاه على ذلك مقابل مبلغ 3500 جنيه تحصلا عليه من الأولى وقاموا بإعداد الأدوات اللازمة .

 ويوم الحادث توجهت الأولى للمجنى عليه وإيهامه بالتصالح معه واستدرجته إلى مسكن الثانى بزعم تصفية خلاف بينها والمتهمة الرابعة حيث قام الثالث بالتعدى عليه وضربه على رأسه من الخلف بعصا ثم قام والثانى بتقييده بالحبال وطعنه عدة طعنات بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما وقيام الرابعة بالإمساك بقدميه حتى فارق الحياة ثم قاما بوضعه داخل حقيبة سفر واستقلوا مركبة توك توك والتخلص من الجثة بإلقائه بجوار ترعة المحمودية ثم تخلصوا من الحقيبة والمنشار والسكين المستخدمين فى الواقعه بإلقائهم بمياه الترعة بمنطقة البيضا دائرة مركز كفر الدوار ونفيا معرفتهما بقائد التوك توك وأضافا بعدم علاقة الأخير بالواقعة.

وبإرشاد الثانى تم ضبط العصا والمطواة المستخدمتين فى الواقعة وملابسه الملوثه بالدماء، وتحرر المحضر أحوال القسم وجارٍ العرض على النيابة، وتم حبسهم جميعًا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

اهبل

كل واحدة جوزها مش بيعرف تقوم قتلاه ايه الهبل ده ممكن تتطلق والاهبل ابن الهبلة ماشي وراها اهو ضاع معاها

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

الأعدام الأعدام الأعدام

الأعدام

عدد الردود 0

بواسطة:

قرفان بجد

يعنى مش كان اكرمله عدم الزواج ؟؟

القتيل ارتكب جريمة فى حقها وحق نفسه طالما مريض وعارف حالته انه لا يستطيع الزواج ذنبها ايه تكون زوجة محرومة والاهل كملوا عليها برفض طلب الطلاق واهى جريمة جرت وراها جرائم اخرى والمتخلفين الى ساعدوها فى الجريمة اكثر غباءا واجراما بدل كدا مش كانوا يساعدوها تنفصل عنه بدون ارتكاب كل تلك الجرائم اهو الكل راح فى ستين داهية .. داهية تاخد الكل ... حاجة تقرف

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى ابراهيم

تعليقى موجه لشرطة مصر

تحية واجبة لشرطة مصر المحترمه . حماهم الله ووفقهم وهداهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

تحية تقدير لرجال البحث الجنائي

وفقكم الله وسدد خطاكم في إظهار الحق.

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdulla Asran

رجاء

الرجاء من الأهالي ان يستمعوا لابنائهم ويعلموا ان كل جيل مختلف عن من قبله. وان ما تراه في صالحهم قد يكون فقط ما تراه في صالحك انت. ولا تغصبوا البنات علي الزواج فإنها مصيبة وكانكم تحكمون عليهم بالإعدام مدي الحياة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نعم

شباب البرشام هؤلاء شباب البرشام كانت بتحب واحد بتاع برشام يبقي هي كمان ميولها تتجه نحو هذه التجارة المجتمع افرز لنا جيل اسمه جيل البرشام انظر حولك هتلاقي جارك بيبرشم ساكن في العمارة بيبرشم علي الناصية بائع البرشام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الجهل والتخلف سبب كل المصائب

واضح ان جميع اطراف القضبة حهلة -- القتيل جاهل واعتقد انة ممكن بعبش مع زوجة عبشة طبيعية دون اعطاها حقها الطبيعى -- الزوجة جاهلة وهذا واضخ من صحبة السوء التى تعرفهم والاهل جهلة عندم وافقو على عدم الانفصال من زوج عاجز جنسيا !!!!!!!!!!! الجهل هو المجرم والفاعل الحقبقى فى هذة القضية (علمو اولادكم ولاتتركوهم فربسة للجهل )

عدد الردود 0

بواسطة:

نوره

كل ده سببه التخلف

كل ده سببه التخلف العقلي اللي عن بعض الاهل يغصبو البنت على واحد مش عازيه ويكون من المقربين من الاهل تفضل عايشه حياه سيئه مع انها رضيت بقسمته كان الطلاق هوالحل الفضل كل اللي حصلها هم اهلها السبب فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

خطأ جماعى !!

البنت حبت شاب عاطل وعايش على تجارة المخدرات , طبعا اهلها رفضوه وده حقهم !! لكن اللى مش حقهم انهم يغصبوا بنتهم على الزواج من شاب تانى رغم ارادتها !! ولما راحت تشتكيلهم انه زوجها عاجز , وانه مبيعملش حاجة غير انه يضربها وانها عاوزة تتطلق , رفضوا تماما بحجة ( الناس هتقول ايه ) , فكانت النتيجة ان الشيطان صورلها انه مفيش مخرج من الورطة دى غير قتل زوجها , اللى لو كان عنده كرامة مكانش تزوجها اصلا لأنه عارف انه عاجز , طيب بيتجوز ليه !! طيب اللى حصل حصل واتجوزتها وى طبعا مش عاجبها الوضع ده لأنها اصلا متجوزة غصب عنها كمان جوزها يطلع عاجز !! كان بكل بساطة اتفق معاها على الطلاق بعد الزواج بكام شهر منعا للقيل والقال , ويا دار ما دخلك شر !! انما هو تزوج وهو عاجز وكمان مصر يحتفظ بزوجته ويفضل يضرب فيها وبس !! وطبعا لأن زوجته حست انها لوحدها مش هتقدر تقتله ولازم حد يساعدها فى قتله والتخلص من جثته , كان الطبيعى انها تفكر فى حبيبها الأولانى , لأنه الوحيد اللى هيبقاله مصلحة فى قتل زوجها !! بأنه يتزوجها بعد ما تبقى أرملة , ويسكنوا فى شقة الزوجية بتاعتها !! الخلاصة الغلطة مش غلطة الزوجة لوحدها , دى غلطتها وغلطة زوجها وغلطة اهلها وغلطة شركائها فى الجريمة , واهو ربنا فضحهم واكيد هياخدوا جزائهم , دا طبعا غير حساب الآخرة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة