ميسي مُهدد بالإيقاف 4 مباريات

الثلاثاء، 28 مارس 2017 11:41 ص
ميسي مُهدد بالإيقاف 4 مباريات ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم ساندرو ريتشى الحكم الأول لمباراة الأرجنتين وتشيلى، التى أقيمت فجر الجمعة الماضية ضمن مباريات الجولة الـ13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، بتقرير رسمى رفع للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يرصد المشادة الكلامية، التى دارت بينه وبين الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى، مما وضع البرغوث فى موقف صعب قد يواجه بسببه عقوبة مغلظة بالإيقاف من مباراة لأربع مباريات.

 

مشادة ميسي مع حكم المباراة

مشادة ميسي مع حكم المباراة

 

من جانبها، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ساندرو ريتشى تقدم بتقرير رسمى للفيفا أشار خلاله إلى أن ميسي وجه إليه سيل من الشتائم خلال المباراة، وكان ضمنها سُباب للحكم ولوالدته أيضًا.

ميسي بعد اتهامه بالتمثيل خلال مباراة تشيلى
ميسي بعد اتهامه بالتمثيل خلال مباراة تشيلى

 

وعلق ارماندو بيريز نائب رئيس الاتحاد الارجنتينى "إذا ثَبَت أن تلك الاتهامات فى محلها فان ميسي يجب أن يعاقب مثل أى لاعب آخر".

ميسي خلال المباراة
ميسي خلال المباراة

 

وأضاف بيريز قائلا "لا ينبغى أن يحصل على عقوبة مختلفة لأنه أفضل لاعب على هذا الكوكب، ويبدو لى أنه فى وضع يسمح له بالتحقيق".

 

ومن المقرر أن يخضع النجم للتحقيقات بعد مباراة بوليفيا المحدد لها اليوم الثلاثاء، بتصفيات المونديال، وسيتم اتخاذ العقوبة اللازمة له من قِبل لجنة التأديب بالاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة