مدرب الأرجنتين يجهز لاعبيه لمواجهة بوليفيا بـ"فياجرا"

الثلاثاء، 28 مارس 2017 05:21 م
مدرب الأرجنتين يجهز لاعبيه لمواجهة بوليفيا بـ"فياجرا" الفيجارا تؤهل منتخب الأرجنتين لمواجهة بوليفيا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إدجاردو باوزا مدرب المنتخب الأرجنتينى، أنه سيمنح لاعبى التانجو مجموعة من الأقراص المخدرة، قبل مواجهة بوليفيا المحدد لها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، والتى ستقام فى المدينة الأعلى على مستوى العالم وتبعد 3.640 مترًا عن سطح البحر.

اقراص الفياجرا
اقراص الفياجرا

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مدرب المنتخب الأرجنتينى أكد أنه سيتم منح اللاعبين أقراص الباراسيتامول المخدرة قبل مباراة بوليفيا، للتغلب على أعراض الصداع المصاحبة للعب فى المرتفعات، نظرا لأن وصولهم لمدينة بوليفيا سيكون قبل المباراة بساعتين فقط، وهو ما لا يسمح بالتكيف مع ظروف الضغط الجوى بالمرتفعات، وسيتسبب فى إصابة الكثير من اللاعبين بالصداع.

l]vf hbv[kjdk ,ldsd
ميسي وباوزا 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مدرب المنتخب الأرجنتينى سيمنح لاعبيه حبوب الفياجرا المنشطة جنسيا، بغرض تحسين أدائهم خلال المباراة، أملا فى الفوز على بوليفيا، بعد 7 سنوات من الفشل فى تحقيق ذلك الفوز على ملعب هيرناندو سيليس الذى يقع بمدينة لاباز عاصمة بوليفيا.

ميسي
ميسي

 

وكانت هناك بعض الدراسات التى أشارت إلى أن الفياجرا تحسن من مستوى الأداء فى الرياضة، خاصة التمارين القصوى، وفى التدريب على المرتفعات.

 

وقال مدرب المنتخب الأرجنتينى فى تصريحاته الصحفية "إن مشكلة اللعب على المرتفعات تأتى خلال الـ20 دقيقة الأخيرة، لذا فأننا عندما نصل إلى الارتفاع، نعطى الباراسيتامول للاعبين لتجنب الصداع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حودة

اغتصاب

ربنا يستر كدة لاعبى الارجنتين هيغتصبوا لاعبى بوليفيا ههههههههههههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة