مجلس الزمالك يفضل التعاقد مع "إيناسيو" لخلافة حلمى.. انخفاض أسهم المدرسة الفرنسية بعد التفاوض مع "جيريس".. مرتضى يحسم القرار النهائى بعد الإطلاع على سير المفاوضات.. والجهاز الحالى يقود الأبيض أمام سموحة

الثلاثاء، 28 مارس 2017 09:36 م
مجلس الزمالك يفضل التعاقد مع "إيناسيو" لخلافة حلمى.. انخفاض أسهم المدرسة الفرنسية بعد التفاوض مع "جيريس".. مرتضى يحسم القرار النهائى بعد الإطلاع على سير المفاوضات.. والجهاز الحالى يقود الأبيض أمام سموحة مرتضى منصور وإيناسيو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر مجلس إدارة نادى الزمالك، مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة برغبتهم فى التعاقد مع البرتغالى أوجستو إيناسيو المدرب السابق لسبورتنج لشبونة، لتدريب الفريق فى المرحلة المقبلة، خلفًا لمحمد حلمى.

نستعرض فى السطور التالية، أبرز المستجدات بشأن المدير الفنى الجديد المقرر توليه مهمة تدريب الزمالك فى المرحلة المقبلة، بعد الجلسات المستمرة التى يعقدها مجلس الزمالك.

مجلس الزمالك يفضل المدرسة البرتغالية

وكشف مجلس الزمالك، عن إخطارهم رئيس قلعة ميت عقبة، فى الاجتماع الأخير فى رغبتهم بالتعاقد مع البرتغالى إيناسيو، نظرًا لنجاح المدرسة البرتغالية فى تدريب الفريق المصرية، بجانب السيرة الذاتية الجيدة لإيناسيو ومناسبة متطلباته المالية لسقف التعاقدات المحدد من قبل المجلس.

البرتغالى أوجوستو إيناسيو
البرتغالى أوجوستو إيناسيو

انخفاض أسهم المدرسة الفرنسية بعد التفاوض مع "جيريس"

فيما انخفضت أسهم المدرسة الفرنسية، بعد المفاوضات التى دارت مع الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى، حيث تمسك المدرب بمتطلباته المادية للموافقة على تدريب الزمالك بجانب طلبه سفر وفد رسمى من النادى الأبيض للتفاوض معه، بالإضافة إلى عدم نجاح مواطنه هنرى ميشيل عندما تولى تدريب الزمالك من قبل بجانب تركه الفريق فى واقعة شهيرة.

الفرنسى آلان جيريس
الفرنسى آلان جيريس

مرتضى منصور يحسم القرار النهائى

من المقرر أن يحسم مرتضى منصور رئيس الزمالك، القرار النهائى بشأن المرشح لتدريب الفريق الأبيض، بعد الإطلاع على سير المفاوضات مع المدربين الجانب من خلال تقرير قدمه إليه شريف إسلام مدير التعاقدات بقلعة ميت عقبة، بالإضافة إلى استفساره من أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة على أحدث المستجدات فى تلك المفاوضات.

مرتضى منصور رئيس الزمالك
مرتضى منصور رئيس الزمالك

جهاز حلمى يقود الأبيض أمام سموحة

ومع اقتراب مواجهة الزمالك وسموحة، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، إلا أن مجلس الزمالك لم يجد أزمة فى هذا الأمر فى حالة الموافقة على خوض المباراة والتراجع عن الانسحاب، بعد تأكيد الجهاز الحالى للفريق بقيادة محمد حلمى أن المدير الفنى لن يترك الفريق إلا مع استقدام المجلس للخواجة المقرر توليه المسئولية الفنية.

محمد حلمى
محمد حلمى

وقال محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، إنه يضع مصلحة قلعة ميت عقبة فوق أية اعتبارات فى الوقت الحالى، مع عدم تفكيره فى أمر موعد رحيله خاصة أنه اعتذر عن المسئولية الفنية والمجلس تقبل اعتذاره إلا أنه وافق على البقاء لحين استقدام المدرب الأجنبى، كونه أحد أبناء نادى الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

البدوى

برده هايمشى هايمشى

بصوا هايجى المدرب الاجنبى وهايمشى المدرب الاجنبى بعد شهرين تلاته بالكثير وان طالت مدتة يبقى سعادة المستشار بيبيتله حتى لو كان مورينيو وإن غداً لناظره لقريب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة