عضو نقابة المحامين: أعطيت لـ"فتحى سرور" الإذن بمخالفة الإضراب

الثلاثاء، 28 مارس 2017 09:18 ص
عضو نقابة المحامين: أعطيت لـ"فتحى سرور" الإذن بمخالفة الإضراب سامح عاشور و فتحى سرور
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أبو النجا المحرزى عضو مجلس نقابة المحامين، عن أنه من أعطى الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، الإذن بمخالفة قرار النقابة الصادر بالإضراب عن العمل أمام جميع محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية.

وأضاف أبو النجا المحرزى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، فتحى سرور كلمنى واستأذن للحضور أمام محكمة الجنايات، قولتله توكل على الله"، مؤكدا أن الدكتور فتحى سرور كان لديه جلسة مستعجلة وقاضى الجلسة رفض التأجيل وحضوره كان أمرا ضروريا ولم يعد مخالفة لقرار الإضراب، كما أن النقابة لم تتلق أى مذكرة بمخالفة فتحى سرور ومن الصعب اتخاذ إجراء قانونى ضده.

يذكر أن مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سامح عاشور، قرر بالاشتراك مع مجالس النقابات الفرعية، تنظيم إضراب عام أمام محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية، على أن ترصد مجالس النقابات الفرعية أى مخالف للقرار لتحويله للتأديب ووقفه عن العمل.

وكان تردد قيام نقابة المحامين، بإيقاف الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، عن العمل مؤقتا لحين انتهاء التحقيق معه أمام مجلس تأديب المحامين، لمخالفته قرار النقابة العامة الصادر بالإضراب عن العمل أمام جميع محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية، وبحضوره أمام الدائرة 7 بمحكمة جنايات الجيزة اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة