راموس يدافع عن بنزيما بعد استمرار استبعاده من قائمة فرنسا

الثلاثاء، 28 مارس 2017 12:18 ص
راموس يدافع عن بنزيما بعد استمرار استبعاده من قائمة فرنسا سيرجيو راموس
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع سيرجيو راموس قائد المنتخب الإسبانى عن زميله فى ريال مدريد، الفرنسى كريم بنزيما بعد استمرار استبعاده من قائمة منتخب فرنسا تحت قيادة المدير الفنى ديديه ديشامب على خلفية خلافه السابق مع زميله ماثيو فالبوينا.

وحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال راموس قبل مباراة اللاروخا أمام الديوك الفرنسية الودية والتى من المقرر إقامتها الثلاثاء على ملعب فرنسا الدولى:" بالتأكيد انا لست من يختار قائمة المنتخب الفرنسى، لكن كريم بنزيما واحد من افضل المهاجمين فى العالم، وأتمنى أن يعود قريباً لتشكيلة فرنسا".

كما تحدث راموس عن أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد غريم الملكى فى العاصمة والذى سيواجهه غداً مع المنتخب الفرنسى، حيث قال:" انطوان جريزمان لاعب رائع، أنا اتمنى له الأفضل،  باستثناء عندما يلعب امامنا"، وأضاف المدافع صاحب الـ30 عاماً:" هو يجعل الكرة الإسبانية أفضل بوجوده فى الليجا".

يذكر أن المنتخب الإسبانى فاز على المنتخب الإسرائيلى بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ5 من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، ويتصدر المجموعة الـ7 برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن المنتخب الإيطالى.

بينما فاز المنتخب الفرنسى على منتخب لوكسمبورج بنتيجة 3-1 لحساب المجموعة الأولى من نفس التصفيات ليعزز صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن السويد صاحبة المركز الثانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة