بالفيديو.. "رضيعة البامبرز".. حكاية طفلة بريئة زلزلت قلوب المصريين

الثلاثاء، 28 مارس 2017 12:21 م
بالفيديو.. "رضيعة البامبرز".. حكاية طفلة بريئة زلزلت قلوب المصريين حكاية طفلة بريئة زلزلت قلوب المصريين
كتب مصطفى يحيى و محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

هل هى مأساة مرعبة لأن الضحية "جنا" رضيعة لم تتخط العامين؟.. أم لأن تفاصيل القضية مؤلمة بكل ما فيها من تعرية لمجتمع يظن أنه آمن ومحصن ضد "العيب والحرام"..أم لأن كل واحد منا تخيل نفسه مرتين .. مرة مع الضحية بكل مايحمله الخيال من ألم، ومرة مع الجانى مستحضرا كل شياطين الدنيا لتبرر له انتهاك البراءة بهذه القسوة .. ؟

 

حالة من الغضب أثارت الرأى العام بعد حادث اغتصاب طفلة رضيعة لم تتجاوز العامين، على يد عامل اعتدى عليها ملحقا بها أضرارًا كبيرة، فى الواقعة التى عُرفت إعلاميا بـ"طفلة البامبرز"، ما دعى الكثير من المصريين إلى المطالبة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بتوقيع أقصى عقوبة على هذا المجرم.

 

ودشن رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، هاشتاج "إعدام مغتصب الرضيعة"، وذلك حتى يكون عبرة لغيره، مطالبين بضرورة صدور حكم عاجل بالإعدام على المتهم، لإيقاف مثل هذه الحوادث الموجعة بحق الأطفال، والتى انتشرت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.

 

وعبر رواد الموقع من خلال الهاشتاج الذى تصدر قائمة الأكثر تداولًا فى مصر، عن غضبهم واستيائهم من الجانى مغتصب الطفلة، وقالت إحدى المشاركات على الهاشتاج : "إيه قلة الرحمة ديه اللى بقت عند الناس، وصل الموضوع لاغتصاب رضيعة رحمتك يارب."

 

ومن جانبها، قررت نيابة دكرنس بإشراف المستشار إيهاب أبو عيطة المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، حبس "إبراهيم م ا" 35 سنة والمتهم باغتصاب الطفلة "جنا"، 15 يومًا وإحالته إلى محكمة الجنايات.

 

وقال صلاح يوسف جد الطفلة "جنا" المغتصبة، إن الجانى لابد أن يتم إعدامه، على ما قام به، وعلى ما ألم بالطفلة من ضرر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

10 سنوات

هذا المتهم سيعاقب بالسجن 10سنوات. عذرا يا ساده انه القانون. مع الاسف

عدد الردود 0

بواسطة:

د.جلال الشعار

إنهيار مجتمع

المجتمع المصرى يمر بتحولات سلوكية واخلاقية خطيرة بعد ما اطلق علية بثورات فنسمع ونرى كل ما هو غريب وشاز وبشع بعيد كل البعد على شعبنا المصرى الامر الذى يستوجب على علماء الدين والاجتماع والاعلاميين القيام بواجبهم لتحليل وعلاج هذه الكارثه.

عدد الردود 0

بواسطة:

1/90,000,000

يا خسارة

فين ايام التحرش!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشاذلي

بلغ السيل الذبا

يا اهل القانون والقضاء والمشرعين أن اوان العدالة الناجزة الله يصلح حالكم كفي تاجيل واسهاب في غير محله في مثل هذه الاحوال التي تحطم المشاعر دائرة خاصة لها الصلاحيات المطلقة وتنجز فور التحقق من هذه المئاسي البشعة والا ستنتشر هذه الامور الدخيلة علي المجتمع بسرعة النار في الهشيم ارحمونا يرحمكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

شارلي

ياشعب

اغتصاب طفله اما اغتصاب فتاه عاليجوا المرد من الاصل اين قانون التحرش اين قانون العدل او اين العدل اذا احتاجت المراه ليقانون يحميها اين الشعب المصري اين التعليم اين الثقافه اين الاخلاق واخيرا اين الدين العالم يتقدم ونحن لانستطيع ان نتحرك اصبحتي يا مصر غابه ربنا معاكي

عدد الردود 0

بواسطة:

Abdou Saad Elddien

Itay Al Barud, Al Buhayrah, Egypt‎‏

الاعدام راحة لهذا الوقح لكن هذا الشخص يستحق ان يعذب يوميا بالنار وقطع اجزاء من جسده حتي يموت بالبطئ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

هل يستطيع القضاء المصرى الشامخ ان ينتصر للبراءة والشرف ويعدم الخسة والندالة والفساد ---

اتمنى ذلك ---- وارجوا ان يتم إعدام الجانى فى ميدان عام او حتى يتم عرض إعدامه من خلال شاشات التلفاز حتى يكون عبرة لمن يقترف هذه الجرائم ضد الاطفال الأبرياء ----

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarekawy

تغييرات اجتماعية

بعد نجاح الدولة في ابعاد الإخوان ساد اعتقاد بأنه تم ابعاد الدين عن مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

قطع العضو

يجب معاقبته بقطع عضوه الذكري هذه أقصي عقوبة لهذا الحيوان مع الاعتذار للحيوان

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعبده

الأعـــــــــــــــــــدام الأعـــــــــــــــــــــدام

الــــــحــيوان ده مــــعدوم الرحــــمه لأزمه اعــــــــدامه الموضوع صعب دى طفله بنت كل واحد عنده قلب ورحمه اطلب من هيئة المحكمة الموقره المختصة بالقضية حكم نهائى بالأعدام غير قابل للطعن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة