بالصور .. أكمام "الكرانيش" تعود لموضة ربيع 2017.. تعرفى على أحدث أشكالها

الثلاثاء، 28 مارس 2017 09:00 م
بالصور .. أكمام "الكرانيش" تعود لموضة ربيع 2017.. تعرفى على أحدث أشكالها موضة الأكمام فى ربيع 2017
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن موضة الربيع هذا العام ستحمل العديد من الموديلات العائدة من الماضى وتحديدًا من فترتى الخمسينيات والسبعينيات بألوانها وأشكالها المختلفة، ومن الواضح أن هناك اتجاه لموضة "الأكمام" فى ربيع 2017 يأخذ الموضة إلى عالم الأكمام الواسعة والطويلة، التى تحتوى على "كشكشة" و "كرانيش" كثيرة، وظهرت هذه الموديلات فى فترة السبعينيات مع الألوان المبهجة وستايل الرقبة ذات الياقة الكبيرة وستايل الكتف الوحد والياقة المربوطة على الرقبة.

وقد عرض موقع "instyle" مجموعة من موديلات الملابس ذات الأكمام المختلفة التى ظهرت فى عدد من منصات الموضة العالمية وتحمل اتجاهات ربيع 2017.

رئيسية
موضة 2017

ومن أبرز هذه الموديلات:

الأكمام زائدة الطول "إكسترا لونج":

اختارى موديل أنيق مع الأكمام ذات الطول الزائد التى تحدد ذراعيكِ بشكل بسيط وتغطى كف اليد بشكل متسع يعطيكِ شعور مميز وأناقة.

الأكمام الزائدة الطول
الأكمام الزائدة الطول

الأكمام المنفصلة:

تعود مجددًا الأكمام المنفصلة التى تقسم الذارع إلى جزأين أولهم إلى قبل منطقة الكوع، والآخر  يغطى معصم اليد مع الحفاظ على الشكل الواسع المميز.

الأكمام المنفصلة
الأكمام المنفصلة

الأكمام الواسعة:

يتربع شكل الأكمام الواسعة والياقة الواسعة أيضًا التى تكشف عن أول الكتفين على عرش موضة الأكمام فى ربيع 2017، الأمر الذى يتيح لكِ حرية اختيار إكسسوارات مميزة تظهر جمال عنقك.

الأكمام الواسعة
الأكمام الواسعة

ستايل الكاب:

أما الأكمام غير المنفصلة خارجيًا عن قطعةا لملابس أو ما يعرف بالـ"كاب" فهى ضمن أحدث صيحات موضة الأكمام فى 2017، التى تعطيكِ أناقة وجاذبية.

ستايل الكاب
ستايل الكاب

الكشكشة:

ظهر شكل الكم "المشدود أو المكشكش" فى فترة الخمسينيات وكذلك السبعينيات ثم اختفى وعاد مجددًا فى أواخر التسعينيات وبداية الألفية الجديدة، ثم اختفى مرة آخرى وعاد مجددًا فى 2017 ليكون ضمن أشكال الأكمام المميزة فى الربيع.

شكل الأكمام
شكل الأكمام

شكل الرقبة:

أما الياقة المربوطة على الرقبة فهى الآخرى تعود من الجديد مع ستايل الكم الواحد فقط الذى يمنحك شعور بالأنوثة والحرية والأجواء المرحة.

شكل الرقبة والأكمام
شكل الرقبة والأكمام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة