استايلست "البارون": واجهت صعوبات بسبب أن كل شخصية بتمر بمرحلتين

الثلاثاء، 28 مارس 2017 01:00 ص
استايلست "البارون": واجهت صعوبات بسبب أن كل شخصية بتمر بمرحلتين مسلسل البارون
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الاستايلست أميرة عبد المنعم، والمسئولة عن ملابس وإكسسوارات مسلسل "البارون" من بطولة عمرو عبد الجليل، والمعروض حاليًا على شبكة تليفزيون النهار، أن أبرز الصعوبات التى واجهتها فى العمل كمصممة ملابس وأزياء، هى امتلاء العمل بعشرات الفنانين، وكل منهم يمر بمرحلتين، سواء فى الشكل أو المضمون، وكل ما يخص الملابس.

وأضافت "أميرة"، أنها حرصت على أن تكون ملابس المسلسل قريبة من الشارع لأقصى درجة، معلقة: "لذلك نزلت اشتريت من محلات فى الحارة ومحلات عادية كى أخرج بستايل صحيح للحارة.

الاستايلست أميرة عبد المنعم
الاستايلست أميرة عبد المنعم

وأكدت أميرة، أنها وجدت تقاربا شديدا فى وجهات النظر، مع بطل العمل الفنان عمرو عبد الجليل، والذى يؤمن بالتخصص على حد قولها، ولذلك حرص على الاستجابة لكل شىء تم الإتفاق عليه، حيث رفض ارتداء أى شىء بعيد عن الدور، حتى المرحلة الثانية، أصر على ارتداء الملابس التى تم تخصيصها له عقب تغير العوالم المحيطة بالشخصية التى يجسدها.

وأشارت عبد المنعم إلى أنه رغم وصول المسلسل لـ 60 حلقة، واحتوائه على العشرات من الممثلين، ولكل منهم تفاصيل مختلفة عن الآخر، إلا أنها تمكنت من عمل استايلات تناسب كل شخصية، وهذا وجهة النظر الواحدة التى جمعتها بالمخرج إيهاب عمرو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة