أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. انضمام الشياطين الحمر إلى صراع ماركينيوس

الثلاثاء، 28 مارس 2017 08:06 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. انضمام الشياطين الحمر إلى صراع ماركينيوس ماركينيوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى صراع كبير مع منافسه تشيلسى وبرشلونة الإسبانى على ضم البرازيلى ماركينيوس نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ماركينيوس
ماركينيوس

مانشستر يونايتد يصارع تشيلسى وبرشلونة على "ماركينيوس"

 

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن مانشستر يونايتد دخل فى السباق على التعاقد مع "ماركينيوس" مدافع باريس سان جيرمان والذى أبدى رغبته فى الرحيل عن نادى العاصمة ورفض تجديد عقده خلال الفترة الماضية .

يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد إلى تدعبم خط دفاعه استعدادًا للموسم الجديد فى ظل عدم قناعاته الكاملة بالمجموعة المتواجدة حاليًا داخل صفوف الشياطين الحمر لتذبذب مستواهم الفنى .

 

سمولينج خلال تدخله على فيل جونز
سمولينج خلال تدخله على فيل جونز

فحوصات طبية لـ"جونز" بعد إصابة معسكر إنجلترا

ويجرى فيل جونز مدافع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فحوصات طبية من أجل الوقوف على مدى خطورة الإصابة التى تعرض لها بسبب تدخل قوى من زميله كريس سمولينج خلال المران الجماعى فى المعسكر الدولى لمنتخب إنجلترا.

أشارت شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، إن جونز تعرض لكسر فى أصبع القدم بعد تدخل قوة من زميله "سمولينج" وسيخضع لفحوصات طبية من أجل تحديد درجة خطورة الإصابة ومدة الغياب النهائية عن مانشستر يونايتد.

كانت هناك أنباء قد ترددت حلو غياب فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد عن الشياطين الحمر لمدة شهرًا على الأقل بما يعادل 9 مباريات يخوضها الفريق فى شهر إبريل والتى ستبدأ بمباراة وست بروميتش بعد غدٍ السبت، بالجولة الـ 30 من مسابقة البريميرليج. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة