5 أسباب تقود مختار مختار للنجاح مع الإنتاج الحربى

الثلاثاء، 28 مارس 2017 06:30 ص
5 أسباب تقود مختار مختار للنجاح مع الإنتاج الحربى نجوم الإنتاج الحربى مع مختار مختار
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل مختار مختار، المدير الفنى للإنتاج الحربى، التحدى الأول مع فريقه مساء الجمعة المقبلة عندما يواجه أسوان ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى العام على استاد السلام.

ويطمع المدير الفنى للفريق العسكرى لتحقيق ضربة بداية مميزة بخطف النقاط الثلاث الأولى له فى مشواره مع الإنتاج الحربى خلفا لشوقى غريب الذى تقدم باستقالته من منصبه بعد الخسارة من وادى دجلة. ويرصد "اليوم السابع" أسباب تقود مختار مختار للنجاح مع الانتاج الحربى.

 

1- ملعب السلام

ملعب السلام
ملعب السلام

يملك الإنتاج الحربى ملعباً متميزاً يتهافت ناديا الأهلي والزمالك على اللعب عليه، مما يزيد من عوامل نجاح مختار مختار مع الفريق العسكرى.

 

2- الاستقرار المادى

يتمتع الإنتاج الحربى بميزة عن سائر الأندية المنافسة وهى الاستقرار المادى الذى يتمتع به النادى، مما يجعل أجواء الاستقرار تخيم على جنباته الأمر الذى يزيد من فرص نجاح أى مدير فنى.

 

3- خبرات مختار مختار

مختار مختار
مختار مختار

يتمتع مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى بخبرات عريضة فى الدورى الممتاز تؤهله للنجاح مع الفرق المستقرة مادياً، لاسيما أنه قام بتدريب العديد من الأندية وحقق نتائج رائعة وعلى رأسها بتروجت.

 

4- جهاز فنى وإدارى متكامل

خالد مهدى
خالد مهدى

اختار مختار مختار جهازا فنيا متكاملا يتمتع بالخبرة والدراية وروح الشباب لاسيما أنه استعان بمجدى عبد العاطى مدرباً عاماً ومحمد عبد الله مدرباً مساعداً وسعيد عبد العظيم مدربا للأحمال، وعمرو عبد السلام مدرباً لحراس المرمى، فضلا عن وجود جهاز إدارى متكامل بقيادة خالد مهدى مدير الكرة، الأمر الذى يساهم فى نجاح متوقع لكتيبة الفريق العسكرى.

 

5- ذخيرة النجوم

محمود فتح الله
محمود فتح الله

يذخر نادى الإنتاج الحربى بعدد من الخبرات بين صفوفه لاسيما فى وجود أمير عبد الحميد حارس الأهلي السابق ومحمود فتح الله مدافع الزمالك السابق، وهانى العجيزى مهاجم الأهلي والزمالك السابق وشريف أشرف وشهاب الدين أحمد لاعبي القطبين السابقين، الأمر الذى يعزز فرص نجاح مختار مختار مع الإنتاج وإنقاذه من المركز الثالث عشر فى الأسابيع المقبلة للمسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة