4 أهداف للأرجنتينى كوبر فى ودية توجو الليلة.. تجربة الوجوه الجديدة.. تحسين تصنيف الفراعنة فى الترتيب الدولى.. الاطمئنان على القوام الأساسى والمحترفين قبل مواجهة تونس.. ومعالجة أخطاء أمم أفريقيا بالجابون

الثلاثاء، 28 مارس 2017 08:00 ص
4 أهداف للأرجنتينى كوبر فى ودية توجو الليلة.. تجربة الوجوه الجديدة.. تحسين تصنيف الفراعنة فى الترتيب الدولى.. الاطمئنان على القوام الأساسى والمحترفين قبل مواجهة تونس.. ومعالجة أخطاء أمم أفريقيا بالجابون مصر وتوجو
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فى السادسة مساء اليوم منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ودية أمام توجو باستاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار الاستعداد لمباراة تونس نهاية يونيو فى الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ويسعى الجهاز الفنى للفراعنة لتحقيق 4 أهداف فى مباراة اليوم، نرصدها فى هذه السطور:

مشاهدة الوجوه الجديدة على الطبيعة

استقر الجهاز الفنى على منح معظم الوجوه الجديدة فرصة فى ودية توجو للحكم على مستواهم وعلى رأسهم سام مرسى المحترف بويجان الإنجليزى فى ظل النقص العددى فى هذا المركز بالمنتخب ووجود الثنائى محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى و طارق حامد لاعب الزمالك فقط بعد إستبعاد حسام غالى لاعب الأهلى وتراجع مستوى اللاعبين فى هذا المركز على رأسهم إبراهيم صلاح لاعب الزمالك .. كما سيدفع الجهاز بأحمد الشيخ وأمير عادل وعمرو طارق فى جزء كبير من المباراة حيث تتجه النية لدى الجهاز الفنى للفراعنة بالدفع بالشيخ من بداية اللقاء على حساب محمد صلاح المحترف بروما.. كما سيظهر جنش حارس الزمالك أيضا فى الشوط الثانى.

التصنيف الدولى

يسعى الجهاز الفنى للاستفادة من ودية اليوم فى تحسين التصنيف الدولى للفراعنة خاصة وأن المباراة مدرجة فى الأجندة الدولية،  حيث قفز منتخب مصر مؤخرا 12 مركزاً "دفعة واحدة" فى التصنيف الشهرى الصادر ، من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ليحتل المركز الـ23 عالمياً، بدلاً من المركز الـ35.

واعتلى منتخب مصر صدارة قائمة المنتخبات الأفريقية فى تصنيف الفيفا، بعدما صعد إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير الماضيين، بعدما احتل المركز الثالث على صعيد المنتخبات القارة السمراء فى تصنيف الشهر الماضى خلف السنغال وكوت ديفوار.

الاطمئنان على الأساسيين

سيكون من الصعب إقامة مباريات ودية أو معسكرات جديدة للمنتخب قبل مواجهة تونس فى يونيو المقبل بتصفيات امم افريقيا 2019، لذا يستغل كوبر ودية الليلة للاطمئنان على اللاعبين الأساسيين والمحترفين قبل موقعة تونس.

معالجة الثغرات والأخطاء

كما يسعى كوبر من خلال ودية توجو الى معالجة الأخطاء والثغرات التى شهدها المنتخب فى أمم افريقيا الأخيرة بالجابون خاصة وان المنتخب لم يتجمع منذ أمم الجابون، وخاصة فى الناحية اليسرى والدفاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة