مرتضى منصور: الزمالك لن يفاوض متعب إلا بعد رحيله عن الأهلى

الإثنين، 27 مارس 2017 02:53 م
مرتضى منصور: الزمالك لن يفاوض متعب إلا بعد رحيله عن الأهلى عماد متعب
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عدم الدخول فى مفاوضات نهائيا مع عماد متعب مهاجم النادى الأهلى، إلا بعد انتهاء علاقة اللاعب بشكل نهائى مع ناديه.

 

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبرى داخل النادى الأهلى بعد تصريحات عماد متعب، التى هدد خلالها بالرحيل عن القلعة الحمراء بسبب عدم منحه فرصة المشاركة فى المباريات بشكل منتظم.

 

قال مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية، إن الزمالك لن يتفاوض مع عماد متعب نهائيا إلا فى حالة إنهاء عقده مع النادى الأهلى بشكل رسمى.

 

كما شدد مرتضى منصور على تلقى نادى الزمالك، عرضا إنجليزيا لشراء الثنائى طارق حامد وعلى جبر لاعبى الفريق بخلاف تلقى محمود كهربا عرضا من أحد الأندية السعودية للحصول على خدماته مقابل 15 مليون يورو.

 

وعلق رئيس الزمالك على الأنباء الخاصة بتفاوض النادى الأهلى مع على جبر قائلًا: "هذا يسمى تحرش رياضى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

?الشريف

اذا وافق يينضم اليك

مع اني في سن وعمر والد متعب وعاصرت نجوم افذاذ ومع اهلويتي العارمة الا اذا وافق متعب للذهاب اليكم. فكما تقول دائما يا مرتضي لمن يريد الرحيل الباب يفوت جمل. نحن نقولها ايضا اذا كانت هذه رغبته. ومصير احمد حسن في انتظاره وبالمرة يتعود هو واهله علي سماع الاهانات والشتائم بعدما تعود في الاهلي علي سماع الاهات والاعجاب وتاوهات العاشقين.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عمران

نصيحة يامتعب

انا زملكاوى وعضو بنادى الزمالك وانت من اللاعيبة الاهلوية المحترمين وانا كزملكاوى باحبك كلاعب وخلقك مثل كثير من الاهلوية وعلى رأسهم حسام حسن كنت اتمنى ان تلعب للزمالك من البداية ولكن الاهلى كالزمالك ان لم يكن اكثر شعبية وبطولات . انصحك من زملكاوى محب لك الا تلعب للزمالك ليس لاننى اكره الزمالك ولكن ( ستخسر الاهلى وشعبيتك فى الاهلى والزملكاوية فى النادى سيعترضون عليك كمدرب او ادارى او عضو مجلس ادارة ...... والله العظيم اكفأ مدرب يحقق بطولات مع الزمالك هو حسام حسن ولكن ابناء الزمالك القدامى يعترضون عليه لانه كان اهلاوى ..... ارجوك لا تكرر مأساة حسام حسن

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

..هى المشرحه ناقصه..لابد من الحجر على رئيس النادى بسبب نذا التصريح

..

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

.... اذا كان هذا راية .... الباب يفوت جمل ....

.... الى المختلط بالخطوة السريعة ... من ناحيتنا محدش يلوي زراع الاهلى ... الباب يفوت جمل ... احسبها صح لانه مفيش لاعب سليم العقل يترك الاهلى ويروح المختلط الا اذا كان عديم الاحترام وسليط اللسان زي صاحبك اياه ... وانت مترب يبالاهلى عاوز تروح اذهب والباب يفوت جمل مرة اخري لان الاهلى لا يقف على اح وانت مش احسن من ابوزيد ولا ربيع ياسين الخلوق فهمت ولا لسه .. شفت فيلم ذهب مع الريح .. انت تعمل مثله والايام بيننا ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة