مدرب الزمالك قادم.. جيريس يطلب سفر وفد رسمى للتفاوض.. إيناسيو يتصدر قائمة المرشحين بـ40 ألف دولار.. مدرب الكاميرون يبتعد بسبب سقف التعاقد.. توشاك فى الصورة.. ومرشحون جدد فى الطريق لميت عقبة

الإثنين، 27 مارس 2017 03:26 م
مدرب الزمالك قادم.. جيريس يطلب سفر وفد رسمى للتفاوض.. إيناسيو يتصدر قائمة المرشحين بـ40 ألف دولار.. مدرب الكاميرون يبتعد بسبب سقف التعاقد.. توشاك فى الصورة.. ومرشحون جدد فى الطريق لميت عقبة آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر أمر تعيين مدير فنى أجنبى لقيادة الزمالك، المشهد داخل قلعة ميت عقبة خلال الساعات الحالية، بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، بضرورة إنهاء الأمر خلال الفترة الجارية، بعد اعتذار محمد حلمى عن استكمال مهمته فى قيادة الفريق الأبيض مع إرجاء الرحيل لحين تعيين مدرب أجنبى.

 

تعد عبارة المدرب قادم أبرز ما يتصدر تصريحات مسئولى قلعة ميت عقبة، خاصة بعد التمهيد أن الحسم قد اقترب رغم أن الأمور مازالت غير واضحة المعالم بسبب بعض المتطلبات التى ظهرت للأجانب خلال فترة المفاوضات التى لم تكتمل، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية.

 

جيريس يطلب سفر وفد رسمى

تمسك الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى، بضرورة سفر وفد من نادى الزمالك إليه للتفاوض معه بشكل رسمى حول طلباته المادية وشروط العقد، بعدما أخطر وكيل أعماله مسئولى النادى بأنه يطلب 60 ألف دولار شهريا للموافقة على العرض، وهو المبلغ الذى يرفضه الزمالك، ووافق على تخفيض هذا المبلغ بتقاضى 50 ألف دولار للموافقة على تدريب القلعة البيضاء، حيث سيتقاضى المدرب 45 ألفا بينما يتقاضى مساعده 5 آلاف دولار.

الفرنسى آلان جيريس

الفرنسى آلان جيريس

وقال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن عرض نادى الزمالك للفرنسى جيريس توقف عند 40 ألف دولار، وفى حالة موافقة المدرب سيسافر وفد من النادى إلى الإمارات، للحصول على توقيعه بشكل رسمى، وسيضم فى جهازه المعاون مدرب مساعد وليس مدرب أحمال.

 

إيناسيو يتصدر قائمة المرشحين بـ40 ألف دولار

فيما لا يزال البرتغالى إيناسيو على رأس المرشحين لقيادة الزمالك، خاصة أن هناك موافقة من المجلس على السيرة الذاتية الخاصة به، بخلاف مناسبة المقابل المالى المطلوب لسقف التعاقدات.

 

البرتغالى أوجوستو إيناسيو
البرتغالى أوجوستو إيناسيو

كما أكد مرتضى منصور أنه فى حالة عدم اتفاق الزمالك مع الفرنسى جيريس، سيكون البرتغالى أوجوستو إيناسيو هو الأقرب لتدريب الأبيض، حيث سيتقاضى هو ومساعديه الثلاثة 40 ألف دولار شهريا.

مدرب الكاميرون يبتعد بسبب سقف التعاقد

حدد البلجيكى هوجو بروس المدير الفنى للمنتخب الكاميرونى، متطلباته المالية لقيادة الزمالك وعلى رأسها تقاضى 125 ألف دولار شهريا، أى مليون و500 ألف دولار سنويًا لتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض.

هوجو بروس
هوجو بروس

وبذلك قد ابتعد بروس عن دائرة المرشحين لقيادة الزمالك، بعد تحديد متطلباته المالية، التى تفوق سقف التعاقدات الموضوع من قبل مجلس الزمالك، حيث قرر المجلس أن المدرب الجديد سيحصل بحد أقصى على 40 ألف دولار شهرياً.

توشاك فى الصورة

بينما مازال الويلزى جون توشاك المدير الفنى السابق للوداد المغربى، فى الصورة بعد إبداء مرتضى منصور رئيس النادى موافقة على استقدامه، بعد عرض سيرته الذاتية عليه أنه حتى الآن لم يتم التطرق لمتطلباته المالية.

مرشحون جدد فى الطريق لميت عقبة

كما بدأ بعض الوكلاء فى ضخ ترشيحات جديدة لمسئولى الزمالك، بعدد من المدربين البرازيليين بخلاف نظرائهم البرتغاليين نظراً لرغبة مسئولى الأبيض فى التعاقد مع أحد المدرستين فى المقام الأول فى حالة عدم استقدام الفرنسى جيريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة