فلافيو.. آخر تلميذ فى مدرسة الأهلى "التدريبية".. اعرف التفاصيل

الإثنين، 27 مارس 2017 04:36 م
فلافيو.. آخر تلميذ فى مدرسة الأهلى "التدريبية".. اعرف التفاصيل فلافيو مهاجم الاهلى السابق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء انضمام الأنجولى أمادو فلافيو مهاجم الأهلى السابق للجهاز الفنى لمنتخب أنجولا، ليكون بمثابة خطوة جديدة لجيل ذهبى بالأهلى اعتزل وبدأ مشواره من جانب آخر مع الساخرة المستديرة وهو التدريب.

 

انضمام فلافيو للجهاز الفنى لمنتخب أنجولا جاء قبل أيام قليلة من إعلان البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق اعتزال التدريب، وهى مُصادفة فــ"فلافيو" حقق نجاحات رائعة وتفوق كبير مع مانويل جوزيه.

 

فلافيو بات آخر تلميذ فى مدرسة جوزيه الذين اتجهوا لمجال التدريب، فقد سبقه أكثر من لاعب صال وجال فى الملاعب تحت إشراف المدرب البرتغالى.

 

ومن أبرز اللاعبين الذين تألقوا مع جوزيه واتجهوا لمجال التدريب بعد الاعتزال عماد النحاس، الذى يتولّى حالياً تدريب فريق الشرقية وسبق أن حقق نتائج جيدة مع فريق أسوان الموسم الماضى.

 

وبخلاف فلافيو والنحاس هناك أيضاً محمد شوقى الذى يتولّى حالياً منصب مدرب مساعد ضمن جهاز أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للفريق الدجلاوى، وهناك أيضاً وائل رياض الذى كان يشغل منصب مدرب مساعد فى جهاز شوقى غريب بالإنتاج الحربى، لكن الجهاز بالكامل تقدم باستقالته عقب الخسارة من دجلة 1/5 فى الدورى.

 

وهناك محمد عبد الله الذى يشغل حالياً مدرب مساعد مع مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى، وطارق السعيد المدرب العام لمنتخب المحليين، وأسامة حسنى مع حمادة صدقى المدير الفنى لمنتخب 99.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

لاعـب دولي سابق

فـلافيـو أعظم لاعب إفريقـي أجاد ضـربات الرأس!

فلافيو وطبقا لتصنيف الفيفا من أعظم لاعبي العالم إجادة في ضربات الرأس المؤثرة فقد احرز للأهلي أكثر من 36 هدف بضربات رأس منها أهداف في مباريات بطولة مثل السوير الأفريقي أمام الصفاقصي عندما أحرز هدفين برأسه على أعلي درجه من الروعه من صنع ورفعات جلبرتو وحصل الأهلي على البطولة ثم هدف رأسه الشهير في مرمى الإسماعيلي على نهائي بطولة الدوري ثم هدفين قاتلين برأسه في مرمى الزمالك وحسم بها بطولة الدوري وهف رأسه العالمي في بطولة الأندية للعالم في اليابان حيث أشارت المواقع لهذا الهدف كاأعظم الاهداف بالرأس .. فلافيو لاعب حفر إسمه بحروف من دهب في قلوب الأهلوية وبالتوفيق في عالم التدريب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة