عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان يطالب بتشديد عقوبة خاطفى الأطفال

الإثنين، 27 مارس 2017 12:09 م
 عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان يطالب بتشديد عقوبة خاطفى الأطفال اللواء أسامة أبو المجد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
كتب - محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن"، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أنه يوافق على مقترح النائب محمد أبو حامد، حول تعديل عقوبة خطف الأطفال لأى سبب، لتصل إلى الإعدام، مشيرا إلى أنه يجب الاطلاع على الرأى الشرعى فيما يتعلق بهذه الجريمة البشعة. 
 
وأضاف "أبو المجد" فى تصريحاتٍ لـ "اليوم السابع"، أن الجريمة التى وقعت فى إحدى قرى محافظة الدقهلية والمعروفة إعلاميا بـ"طفلة البامبرز"، هزت مشاعر وقلوب الشعب المصرى كله، ولذلك فإنه يوافق على تغليظ العقوبة بأقصى صورة ممكنة حتى يعرف من يفكر فى الإقدام على خطف طفل سواء لاغتصابه أو سرقة حياته أن فقدان حياته سوف يكون مصيره. 
 
يذكر أن إحدى قرى محافظة الدقهلية شهدت واقعة اغتصاب لطفلة تدعى جنى، وهى الواقعة المعروفة إعلامية بـ"طفلة البامبرز" على يد شاب عاطل عمره 35 عاماً، أعقبها مطالبات بأن يتم إعدام هذا الشاب نظرا للجريمة النكراء التى أقدم عليه، فيما يقدم النائب محمد أبو حامد مقترحا بتعديل عقوبة خطف الأطفال لأى سبب إلى الإعدام.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

المصيبة ان حماة الفساد بمصر يريدون اقناعنا بان ربنا تاب عليهم وبيدوروا على المصلحة العامة !!

طيب واللى بيغتصبوا اراضى مصر واموالها من حيتان الفساد نعمل معاهم ايه ؟ بالطبع لا يستطيع احد ان يشرع ضدهم لان عندهم حصانة فى الدنيا لن تنفعهم فى الاخرة لما كل واحد منهم ييقف امام الله سلبوته !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة