سكان مركز البلينا فى سوهاج يناشدون بتوفير أجهزة شحن العدادات الكودية

الإثنين، 27 مارس 2017 06:19 ص
سكان مركز البلينا فى سوهاج يناشدون بتوفير أجهزة شحن العدادات الكودية صورة العدادات الكودية
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ناشد القارئ، جمال صابر العامرى، وزير الكهرباء والطاقة، العمل على إيجاد حلول جذرية بتوفير أجهزة كمبيوتر لشحن كروت عدادات الكهرباء الكودية الجديدة المسبقة الدفع بمركز ومدينه البلينا، التابعة لمحافظة سوهاج، موضحا أن الأهالى يعانون معاناة شديدة فى شحن الكهرباء، لاحتواء مركز البلينا على جهاز واحد فقط فى شبكة الكهرباء.

 

وأضاف القارئ، فى نص رسالته لخدمة "صحافة المواطن"، " مركز البلينا من اكبر مراكز محافظة سوهاج من حيث عدد السكان حيث أنها تحتوى على 29 قرية، وقامت وزارة الكهرباء في توصيل و تركيب عداد الكهرباء الكودى الجديد مسبق الدفع ولم تقوم الشركة بتوفير منافذ لشحن الكروت الممغنطة لهذه العدادات فى الوحدات المحلية او بمكاتب البريد لتيسير الجهد والمعاناه عن كاهل المواطنين" .

رسالة القارئ
رسالة القارئ

 

صورة العدادات الكودية
صورة العدادات الكودية

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد البابا

مكان واحد للشحن

اتفق مع ما جاء بالخبر من ضرورة اتاحة اجهزة شحن الكارت في اكثر من ادارة لشركات توزيع الكهرباء او جهة مثل مكاتب هيئة الاتصالات او البريد او خدمة فوري او البنوك .. وعلى سبيل المثال حاليا لا يوجد غير مكان واحد لشركة شمال القاهرة للشحن وهو بشارع نبيل الوقاد - ارض الجولف لخدمة احياء مصر الجديدة و النزهة و مدينة نصر وعين شمس و المطرية و .. و.. فنرجو زيادة المنافذ لتخفيف اعباء الانتقالات على المواطنين .. و شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة