حسام البدرى لـ"متعب": أنا أدرى بمصلحة الفريق

الإثنين، 27 مارس 2017 01:54 م
حسام البدرى لـ"متعب": أنا أدرى بمصلحة الفريق حسام البدرى ومتعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، أنه يقدر جيدا غضب عماد متعب مهاجم فريق الكرة الأول بسبب ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسى فى المباريات، موضحا أن متعب قيمة كبيرة وأعطى للنادى والمنتخب بشكل عام الكثير والكثير.

 

وخرج متعب أمس "الأحد"، وأطلق تصريحات عبّر فيها عن غضبه من عدم المشاركة فى المباريات وأنه_أى متعب_، لا يرى سببا واضحا فى الخروج من حسابات الجهاز الفنى، بل أن المهاجم الدولى ألمّح إلى إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء فى حالة استمرار تجاهله.

 

وقال البدرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "غضب أو حماس متعب من عدم المشاركة أمر يسعدنى فأنا لا أحفّز أن يستسلم لاعب الكرة بشكل عام لفكرة الجلوس الدائم على الدكة، لكن فى كل الحالات أنا أدرى بمصلحة الفريق ويهمّنى بالمقام الأول تحقيق الانتصارات والبطولات معا".

 

وتابع: "متعب لاعب كبير ومؤثر أيضا وعدم مشاركته فى المباريات لا يقلل أبدا من دوره المؤثر طوال السنوات الماضية، ومن حقه أن يغضب لعدم المشاركة وأنا أتفهّم ذلك جيدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

افرض انتقل الى الزمالك

سوف نفترض انه انتقل الى الزمالك وحقق البطولات فى ذلك الوقت ماهو موقفك . احب افكرك ان حسام وابراهيم حسن حققوا مع الزمالك بعد انتقالهم ثلاث بطولات دورى عام ده غير اللى انا مش فاكره المشكله انك تتصرف مع متعب وكأنك مشجع ولست مدير فنى ... انت مدرب ضعيف تكتيكيا .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عماد متعب ..مشعل نار الفتنه فى الاهلى وكان احد اسباب جاريدو وباسيرو ومارتن يول مع مراكز القوى

...الكوتش العالمى البدرى عنده حق فيما يقول

عدد الردود 0

بواسطة:

hoshos

عايش فى الدور

مصلحة فرقة ايه انت فاكر نفسك مدرب بلاش قرف كرهتنا فى الكورة

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

عندما يجمع خبراء الكوره علي شي ويقف حسام البدري ضد هذا الإجماع هو دليل علي خطاء من حسام البدري

للأسف الجميع من خبراء الكوره اجمعو علي ان استمرار عماد متعب علي دكه البدلاء بالرغم من انه ثبت عند نزوله ان هجوم الاهلي يصبح اكثر فاعليه وكان ذالك دليل عملي علي خطاء حسام البدري وبعد ذالك يصر حسام علي وضعه علي دكه البدلاء هذا دليل يفهمه كل خبراء الكوره ولكن ماهو الحل في مثل هذه التصرفات من قبل مدير الكوره في النادي الاهلي هل المكابرة والعناد من قبل حسام البدري والمثابره من قبل عماد هل ليس لهم نهايه وهل لا يوجد من يضع نهايه لهذا الموضوع وماهو سر عدم مناقشه مدير الكوره من قبل لجنه الكوره في النادي الاهلي وبمعنى ادق ان إشراك عماد متعب هو أفيد للنادي الاهلي فلماذا الإصرار ان من حق الجميع ان يعلن المدير الفني الاسباب الحقيقيه التي تجعله يستمر علي عدم إشراك عماد في المباريات من بدايتها

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر البدرى

معلم ف الكلام

بربند ف الكلام الأفضل تبقى المتحدث الرسمى للأهلى مش مدير فنى

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

حظوظ

حسام مدرب محظوظ وانصح عماد ان يترك الاهلي لانه سيطاح به مثل غيره وربنا يخلي محمد عبد السلام ويضحك عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى القديم

حسام البدرى.......راعى عصر الاضمحلال فى الاهلى!!!!!!!!

فى حياة الامم الكبرى تاتى بعد الازدهار الكبير سنوات من الاضمحلال الكبير،وكذلك الحال بالنسبة للاندية الكبيرة،فبعد كل الارقام القياسية التى حققها الاهلى مع مانويل جوزيه يصبح من الطبيعى ان يحدث تراجع فى المستوى،ان يحدث نوع من عدم المتعة ومشاهدة الفريق ومتابعته على مضض وبدون استمتاع وبكل قرف لمجرد ان اطمئن على فريقى انه الحمد لله تعادل بمعجزة او فاز بمعجزة وبهديف كسيح او نجى من هزيمة كانت محققة.....بكل ضمير اقولها وانا راض عن نفسى تماما........حسام البدرى اسم لا يليق بان يكون مدربا للاهلى......يا جماعة الخير افهموا.......الراجل ده ما يليقش عليه الا رقم 2 الرجل الثانى،حتى هو وقت ما كان لاعب كان بيلبس رقم 2!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Salwa El Gebeily

مصلحة الفريق فى ابتعادك عنه .. وعودتك للتدريب على يد خبراء اللعبة

هل مصلحة الفريق فى توزيع اللاعبين على الاندية ليصبحوا قامات وانت لا تجد بديل لاى لاعب مصاب .. هل مصلحة الفريق فى ركن اللاعبين على الدكة بحجة التدوير فاعطيت كوليبالى ثوانى ولم تشرك عمرو بركات وحمودى فى اضيق الحدود طيب هتبنى صف ثاى ازاى !! انت مدرب غير مبتكر وليس عندك جديد ولا تجازف فى الوقت المناسب .. لا توجد خطة تظهر شخصية الاهلى لا يوجد فكر او حلول مبتكرة .. لا ترى كيف تطورت باقى الفرق خططيا ومهاريا كالمقاصة والمصرى وانبى هذه الفرق افضل تكتيكيا وحماسيا وفنيا .. لا قدرات فنية ومهارية للاعبين بالمقارنة بالاندية الاخرى فوز بشق الانفس وبهدف يتيم فى معظم المباريات .. لا تكلمنا عن مصلحة الفريق فانت اثبت انك لا تعرف معنى تدريب بحجم الاهلى وفشلت فى تقديم صورة جيدة للاهلى لانك ضعيف فنيا وقليل الحيلة .. مر من عمر الدورى ما يكفى للحكم على ادائك نفس اللاعبين ونفس الاداء لم نرى صفقات جديدة اشتركت ولا لاعبين صاعدين ولا تطوير فى اداء القدامى .. وفى افريقيا الوصول لدور 16 بمعجزة هل هذا هو الاهلى بعبع افريقيا الذى تهابه جميع الفرق !! يجب انقاذ الاهلى بعودتك الى قاعدة التدريب على ايدى خبراء اللعبة ولا عيب فى ذلك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

.... يا عم حسام سيبه يروح المختلط علشان يشوف الذل....

.... عندك اكثر من لاعب محترم بالناشئين منهم احمد ريان واخرين احسن من فتحي ومتعب عوزين يروح المختلط يروح واكسر وراهم زلعه ... والباب يفوت جمل على راي العملاق ثابت البطل عندما كسر الزلعة وراء المتخلفين عقليا واخلاقيا التوأم وراحوا المختلط وكانت اخرتهم سوده زيهم ... ال1ي لا يعجبه النظام الباب يفوت جمل ولا عزاء للسيدات .....

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور احمد البحيري

الى الكابتن عماد متعب

ياكابتن عماد خد قرارك الى فيه مصلحتك لان الكابتن جسام البدرى مش هايديك فرصة اللعب زى ماأنت عاوز ابدا بدا وراجع تصريحاته كلها , كل كلامه عن قيمة عماد متعب فى الماضى وتاريخه ولايوجد فى مخيلته اى بوادر الأستعانه بك فى المستقبل بس الاحتفاظ بيك علشان حايف من غضب جمهورك ,,, افتكر كلامى كويس والايام بيننا ,

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة