بالفيديو.. عبد العال يعنف نائبا اعتصم بمكتب وزير الشباب وافتعل مشكلة مع شيخ الأزهر

الإثنين، 27 مارس 2017 04:41 م
بالفيديو.. عبد العال يعنف نائبا اعتصم بمكتب وزير الشباب وافتعل مشكلة مع شيخ الأزهر الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إنه تسلم خطابا من وزير الشباب والرياضة، يشكو فيه من تصرف النائب محمد عمارة، الذى اعتصم بمقر الوزارة، لإصراره على نقل أحد الموظفين بالوزارة من إحدى المحافظات، مبدياً استنكارة لتلك الفعلة، وشدد، :"لابد أن نطهر نفسنا بنفسنا".

وأضاف عبد العال، فى كلمته خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بالبرلمان، أن ذات النائب ذهب إلى مكتب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وأصر أن يوقف سيارته بجوار سيارة الإمام الأكبر، والإجراءات الأمنية تمنع ذلك، وافتعل مشكلة اعتراضاً على نقل موظفين أيضاً، واعتصم فى مكتب الإمام الأكبر.

ووجه رئيس البرلمان لذلك النائب رسالة قال فيها:"الجميع لا يوافق على تلك التصرفات، عيب ما يصحش كده، أنا نائب والمفروض عندى أدوات لازم أفعلها، وأنا لن أتدخل فى هذا الأمر، وسأترك القانون يأخذ مجراه فى هذا الشأن".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

روم و جبري في البرلمان!!!!

توم و جبري في البرلمان .. انتشر أمس علي مواقع الميديا واقعه توم و جيري في البرلمان ... و الحكايه بمنتهي البساطة ان اثنين من الأعضاء المحترمين بعد هذه الواقعة ليسوا بمحترمين ... عضو يجري في القاعه و اخر يجري خلفه لضربه و المفروض انها قاعه لمن يمثلوا الشعب ... هل وصلت البلطجه الي تلك القاعه ... حتي احمد موسي ذكرها في برنامجه أمس ... ثم نعرج علي عضو اخر و اقل ما يقال عنه سفاله الحوار و قله الأدب ... اتهم في السابق بانه نصاب و للأسف مازال يبرطع داخل المجلس ... كيف لعضو يهاجم رءيس مجلس النواب ... كيف لهذا المدعو هيثم الحريري ان يتجرا بالفاظ تخرج عن حدود الأدب لتصبح قله أدب !!!!والان ينضم عضو اخر لهذا المدعو هيثم ... سؤال هل اخطاء الشعب في اختيار النايبه ... بدأت أتأكد من ذلك كل يوم عن سابقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة