اليوم.. ميرفت أمين ورغدة ولبلبة فى احتفال الشرق الأوسط بذكرى أحمد زكى

الإثنين، 27 مارس 2017 10:00 ص
اليوم.. ميرفت أمين ورغدة ولبلبة فى احتفال الشرق الأوسط بذكرى أحمد زكى أحمد زكى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تحتفل إذاعة الشرق الأوسط، اليوم الاثنين 27 مارس بذكرى رحيل النجم الكبير أحمد زكى، حيث يتضمن اليوم مجموعة من الفقرات المفتوحة، بأسماء أفلام النجم الراحل، وتتضمن الفترة لقاءات مع الفنانين الشباب أحمد فلوكس و الفنان هيثم أحمد زكى والفنان أحمد حاتم وكيف تأثروا بفن أحمد زكى وأدائه.

وفقرة "امرأة واحده لا تكفى" وتتضمن الفترة لقاءات مع شخصيات عامة وسيدات عن كيفية أن تكون المرأة بأكثر من شخصية مع زوجها وأهلها سواء داخل البيت أو خارجه فى المنزل والعمل، مثل الكاتبة الصحفية انتصار ردرير، والفنانة منى بارومة، وتأثير ذلك على علاقتها بالرجل.

ومن الفقرات أيضا بلاتوه، وتتضمن الفترة لقاءات عن أفلام أحمد زكى التى تناقش قضايا المجتمع فى وقتها مثل أفلام معالى الوزير، والحب فوق هضبة الهرم، والإمبراطور، ولقاءات مع الناقد الفنى طارق الشناوى، والناقدة ماجدة موريس، والفنانة فيفى عبده، وسماح أنور.

أما فى فقرة كلام النهاردة، فتتضمن الفترة لقاءات مع الفنانين الذين تعاملوا مع أحمد زكى مثل الفنانة ميرفت أمين، ورغدة، ولبلبة عن علاقتهم به فنيا وإنسانيا، وفى فقرة "نجم وغنوة" تذاع أجمل أغنيات أحمد زكى فى الأفلام وارتباطها بالأحداث فى الفيلم ومشاركات المستمعين عن علاقتهم وارتباطهم بكل أغنية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة