النائب سعد الجمال: زيارة ملك البحرين للقاهرة هدفها توحيد الرؤى قبل القمة

الإثنين، 27 مارس 2017 09:10 م
النائب سعد الجمال: زيارة ملك البحرين للقاهرة هدفها توحيد الرؤى قبل القمة سعد الجمال
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان إنه لا شك أن لقاءات القادة العرب لها أهداف كثيرة منها توحيد الرؤى والتوافق حول الأزمات على الساحة العربية خاصة فى ظل ما تشهده الساحه العربية من الأزمات سواء بالأوضاع فى سوريا أو العراق مؤكدا أن القمة العربية ستخرج بنتائج جيدة نحو مشكلات المنطقة.
 
وأضاف الجمال فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن زيارة ملك البحرين الأن للدولة المصرية ونحن على مشارف القمة العربية ذات قيمة وتهدف أيضا إلى تنقية الاجواء العربية العربية خاصة وأن البحرين ليست بعيدة عنا فى التوجهات والرؤى ونساندها دائما بالتدخلات الاقليمية ضد أى تهديدات لها من ايران من أجل مكافحة الإرهاب .
 
كان ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وصل إلى مطار القاهرة اليوم الأثنين فى زيارة للبلاد تستغرق يومين، بهدف تعزيز سبل التعاون الثنائى بين الدولتين على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياسية، بجانب مناقشة آخر المستجدات بالنسبة للأزمات التى يمر بها عدد من دول المنطقة، وكان فى استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
تأتى الزيارة فى إطار تنسيق المواقف المصرية البحرينية فى مختلف قضايا المنطقة، وذلك قبل انطلاق أعمال القمة العربية التى تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية 29 مارس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة