أزمة هجوم فى الأهلي قبل مواجهة الداخلية

الإثنين، 27 مارس 2017 08:00 ص
أزمة هجوم فى الأهلي قبل مواجهة الداخلية فريق الأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدرى، أزمة هجومية كبيرة قبل مواجهة الداخلية فى بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها يوم 1 أبريل المقبل، فى ظل وجود أكثر من 6 إصابات على مستوى الخط الأمامى فقط، أبرزهم جونيور أجاى والقائد حسام غالى ومؤمن زكريا وأحمد حمودى وكريم نيدفيد ووليد سليمان.

 

ويحاول الجهاز الطبى تجهيز أكبر عدد من هؤلاء اللاعبين قبيل مواجهة الداخلية، خاصة أن معظم إصاباتهم عضلية وتحتاج لوقت، إلا أن الجهاز الفنى طلب تجهيز اثنين منهم على الأقل، خاصة أن الفريق يحاول الحفاظ على صدارة مسابقة الدورى الذى يحتله برصيد 52 نقطة.

 

ويحصل الفريق على إجازة من التدريبات اليوم الإثنين، على أن يستأنف تدريباته غداً انتظاراً للاعبين الدوليين، الذين سينضمون بعد مواجهة توجو الودية المقرر إقامتها غدا الثلاثاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Shah

شئ مؤسف

أزمة هجوم ... ان كان حسام البدري هو من قال هذا فليرحل غير مأسوف عليه . وان كان هذا رأي الصحفي فليبحث عن مهنة أخرى .. كيف هناك أزمة وهناك حسام عاشور واحمد فتحيعمرو السولية واكرم توفيق واحمد حمدي وعمرو بركات وميدو جابر وصلاح جمعه وعماد متعب وعمرو جمال وكوليبالي ومعاذ الحناوي واحمد ياسر ريان وعبدالله السعيد والاهم انهم سوف يلعبوا مع الداخليه وليس مع برشلونه.. ان كان هؤلاء غير مقنعين فليرحلوا .. هذا هو الاهلي والاهلي طول عمره بمن حضر فلا داعي لكتابه مقالات اشوف اعلامي بوجود ازمه ... للاسف اصبحنا تفاعل أزمات وكأنها خطة ممنهجه لنلهو الشعب ونقنعه بوجود أزمات حتى ان انهزمنا يكون الجمهور هو السبب وان انتصرنا تكون قدرة والهام المدرب القائد ... عجبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة