أخبار برشلونة اليوم.. عرض يونايتد لضم نيمار يثير الذعر فى البارسا

الإثنين، 27 مارس 2017 01:15 م
أخبار برشلونة اليوم.. عرض يونايتد لضم نيمار يثير الذعر فى البارسا نيمار وأنريكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع نادى برشلونة الإسبانى حالة الطوارئ بسبب العرض الخيالى، الذى تقدم به مسئولو مانشستر يونايتد الإنجليزى والبالغ 200 مليون يورو، من أجل ضم نجم الفريق الكتالونى البرازيلى نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

"طوارئ" فى برشلونة بعد عرض مانشستر يونايتد الخرافى

وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن عرض مانشستر يونايتد الضخم أثار حالة من الارتباك داخل جدران نادى برشلونة، خوفًا من انصياع البرازيلى إلى هذا المبلغ المغرى والانتقال إلى قلعة "الأولد ترافورد" فى وقت تعقد فيه إدارة البارسا آمالًا عريضة على اللاعب لقيادة الفريق مستقبلًا.

 

كما يسود حذرًا شديدًا داخل البلوجرانا بسبب العرض المفاجئ من مانشستر يونايتد، والذى تقدم به الأخير عن طريق وكلاء اللاعب والذى يحصل من خلال النجم البرازيلى على مبلغ 25 مليون يورو سنويًا وهو ما سيكون حديث الميركاتو الصيفى إذا تحقق الأمر فعليًا.

 

يواجه نادى مانشستر يونايتد صعوبات كبيرة نجو إتمام هذة الصفقة لاسيما وأن "نيمار" يعيش أفضل فتراته داخل صفوف البارسا خلال الفترة الحالية بعد "الريمونتادا التاريخية" ورحيله عن قلعة "كامب نو" لن يكون بالسهل كما يتخيل مسئولو النادى الإنجليزى.

روبرتو مانشينى

روبرتو مانشينى

مانشينى يعرض نفسه على إدارة برشلونة لخلافة إنريكى

على جانب آخر، عرض روبرتو مانشينى المدير الفنى السابق لنادى إنتر ميلان الإيطالى نفسه على إدارة برشلونة لخلافة لويس أنريكى فى تدريب الفريق الكتالونى نهاية الموسم الحالى.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، مانشينى تقدم بأوراقة على مائدة إدارة برشلونة لخلافة إنريكى، الذى أعلن رحيله عن تدريب البلوجرانا نهاية الموسم، بعدما رفض فكرة خوض تجربة تدريبية بدورى السوبر الصينى وفضل البقاء داخل أوروبا.

 

كان روبرتو مانشينى قد رحل عن تدريب نادى إنتر ميلان الإيطالى قبل بداية المعسكر الإعدادى لـ"النيراتزورى" إستعدادًا للموسم الحالى. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة