أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يطلب 90 مليون يورو فى "ألكانتارا"

الإثنين، 27 مارس 2017 06:34 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يطلب 90 مليون يورو فى "ألكانتارا" تياجو ألكانتارا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب نادى بايرن ميونخ الألمانى بـ90 مليون يورو من أجل انتقال تياجو ألكانتارا نجم خط وسط البافارى إلى برشلونة الإسبانى نهاية الموسم الحالى.

 

تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا

بايرن ميونخ يطلب 90 مليون يورو من برشلونة للتنازل عن "ألكانتارا"

ووفقاً لما نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مسئولى بايرن ميونخ طالبوا مسئولى البارسا بمبلغ 90 مليون يورو من أجل عودة تياجو ألكانتارا من جديد إلى "كامب نو"، والذى يرتبط بعقد مع العملاق الألمانى حتى يونيو 2019.

تألق تياجو ألكانتارا مع بايرن ميونخ محلياً وأوروبياً دفع مسئولى البارسا إلى التفكير فى ضمه نهاية الموسم ليكون البديل الأنسب لأندريس إنييستا، لكن وضع النادى الألمانى مقابلاً مادياً لا يتناسب مع ما يمر به البلوجرانا من تعثر مالى الفترة الأخيرة.

وكان بايرن ميونخ قد تعاقد مع تياجو ألكانتارا من برشلونة فى صيف 2013، بعدما قام بدفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع الفريق الكتالونى والبالغ 25 مليون يورو.

 

ريبيرى
ريبيرى

ريبيرى يحذر لاعبى بايرن ميونخ من ريال مدريد

كما حذر فرانك ريبيرى جناح بايرن ميونخ الألمانى زملاءه من المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد فى ذهاب دور الـ8 بدورى أبطال أوروبا والمقرر إقامتها 12 أبريل المقبل.

وشدد جناح بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها صحيفة "كيكر" الألمانية، على صعوبة مواجهة ريال مدريد فى ربع نهائى تشامبيونزليج، مؤكداً أنها لا تتحمل أية أخطاء، لكن فى نفس الوقت أكد قدرة لاعبى البايرن فى التأهل إذا قدموا أداء جيداً.

وعن رغبة بايرن ميونخ فى الانتقام من ريال مدريد بعد الخماسية النظيفة التى تلقاها الفريق أمام الملكى فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا 2014، قال ريبيرى: لا يوجد انتقام فى كرة القدم وبايرن نجح فى الإطاحة بريال مدريد من نصف نهائى البطولة فى 2012 قبل أن يخسر البطولة أمام تشيلسى.

واختتم فرانك ريبيرى تصريحاته مبدياً سعادته بمواجهة مواطنه الفرنسى كريما بنزيما قائلاً: "من اللطيف مقابلة بنزيما ولكنى أريد الفوز ليس أكثر من ذلك" . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة