أخبار الإسماعيلى اليوم الإثنين 27 / 3 / 2017

الإثنين، 27 مارس 2017 11:25 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الإثنين 27 / 3 / 2017 إبراهيم عثمان
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، ارتياح فى قلعة الدرويش بعد اعتماد الميزانية بسبب مناوشات المعارضة.

 

الإسماعيلى يعسكر الجمعة استعدادا للمقاصة

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة التشيكى فرانز ستراكا، دخول معسكر مغلق يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهة المقاصة يوم الأحد المقبل، فى الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام على استاد الفيوم.

 

ارتياح فى الإسماعيلى بعد اعتماد الميزانية بسبب مناوشات المعارضة

سيطرت حالة من الارتياح على مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بعد اعتماد الميزانية من قبل أعضاء النادى فى اجتماع الجمعية العمومية الذى عقد يومى الجمعة والسبت الماضيين، لاسيما بعد الأنباء التى ترددت عن نية المعارضين للمجلس الحالى فى فتح بعض البنود المدرجة فى الميزانية، مثل بند العلاقات العامة والإدارية وتكاليف المباريات خارج وداخل الأرض.

 

مدرب الإسماعيلى: جاهزون لـ"تجميد" الطواحين الأربعة فى المقاصة

أكد أبو طالب العيسوى مدرب عام الإسماعيلى، أن مباراة فريقه أمام المقاصة والمقرر لها الأحد المقبل، ستكون صعبة نظرا لقوة الفريق الفيومى، الذى ينافس على المراكز الأولى، ويمتلك لاعبين مميزين وجهاز فنى مميز بقيادة إيهاب جلال.

 

الإسماعيلى يفاوض حارس مرمى غزل المحلة

دخل مسئولو نادى الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع محمد فوزى حارس مرمى غزل المحلة، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى فى صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى القوى الذى ظهر عليه اللاعب مع فريقه بدورى الدرجة الثانية والذود عن مرماه فى العديد من المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة