أحمد فتحى يكذب عبد الحفيظ: عروض احترافى ليست وهمية

الإثنين، 27 مارس 2017 12:04 ص
أحمد فتحى يكذب عبد الحفيظ: عروض احترافى ليست وهمية أحمد فتحى لاعب الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أحمد فتحى لاعب الأهلى، عن استيائه الشديد من التصريحات التى أدلى بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، بأن العروض الاحترافية التى تلقاها كانت جميعها "وهمية".

قال فتحى: "سيد عبد الحفيظ قال أن العروض التى تلقيتها كانت وهمية، وصدمت عندما سمعته يقول هذا.. لقد تلقيت بالفعل عرض من نادى أهلى جدة السعودى، وكان عن طريق أحد الوكلاء، وجميع العروض حالياً تأتى عن طريق الوكلاء، وهذا الوكيل جلس مع عصام سراج مدير التعاقدات لأن العرض كان جدي".

أضاف أحمد فتحى، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" مع مدحت شلبى، عبر شاشة "أون سبورت"، أن العرض كان بقيمة 700 ألف دولار سيحصل عليها الأهلى، وهذا العرض شاهد عليه محمد عبد الشافى لاعب أهلى جدة، وعندما تحدثت مع حسام البدرى عن الرحيل فأكد أنه يرغب فى بقائى مما جعلنى أصرف نظر عن العرض، لافتاً إلى أنه شعر بالحزن عندما قال عبد الحفيظ أن العرض "وهمى". تابع "الجوكر" حديثه مؤكداً أنه تنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية لنادى أم صلال القطرى من أجل العودة للقلعة الحمراء، خاصة وأن الإدارة قالت له: "زى ما مشيت ببلاش ترجع ببلاش"، مشيراً إلى أنه لا يفكر فى الوقت الحالى بالرحيل وسيستمر مع المارد الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

ابو حفيظه الكداب

طول عمرك كداب زفه يابو حفيظه .

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

تصريح من كداب

وجه له سؤال هل متعب غاضب من عدم المشاركه ؟ طبعا رد وقال الوضع مستقر ... برده كداب يابو حفيظه ومش هنصدقك .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

.... فتحي يا كذاب طالما ما فيش عرض رسمي يبقي كلام وهمي....

... هذا المقصود من كلام عبد الحفيظ اما اذا كنت لا تفهم انت وشوية الصيع الذين يتكلمون بدون علم فانت عبيط مثلهم هذه واحدة ... وان كنت عاوز تمشي زي متعب الباب يفوت جمل الاهلى لا يقف عليك او على متعب ... اذهبوا لاي مكان والقلب لا يدعوا لكم نهائيا لاتكم اثبتم انكم بتوع مال مثل الهارب الكبير الحضري .... اقولها لكم ولامثالكم وكما قالها العملاق ثابت البطل للتوئام عندما ارادوا الغبث بهذا الموضوع اقولها الباب يفوت جمل لكم ولغيركم الاهلى لا يقف على امثالكم ولن تضيفوا شيئ لنا ايها الحمقي .....

عدد الردود 0

بواسطة:

الفاشل والكداب

الفاشل والكداب

ابو حفيظة الكداب نجوم الأهلي اشتكوا وهو يطلع يقول الأمور مستقرة كداب-------كده بقى عندنا في الأهلي واحد فاشل---حسام البدري---والتانى فاشل-----

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة