علاء عابد يهاجم وزيرة الاستثمار.. وساويرس يرد: الحصانة أصبحت رخصة للتطاول

الإثنين، 27 مارس 2017 03:47 م
علاء عابد يهاجم وزيرة الاستثمار.. وساويرس يرد: الحصانة أصبحت رخصة للتطاول النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
كتبت نورا فخرى ومريم بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، هجوما حادا على الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى وقطاع الأعمال العام، واصفا إياها بـ"الفاشلة" التى تعيد الدولة إلى عصرالحزب الوطنى المنحل.

من جانبه رد رجل الأعمال نجيب ساويرس، عبر حسابه على "تويتر" على هجوم النائب قائلا:" الحصانة أصبحت رخصة للتطاول والقذف والسب دون رادع".

وزعم عابد فى بيان له أن الوزيرة اعتادت على اصطحاب بعض النواب لدوائرهم الانتخابية لتقديم خدمات لهم، دون معظم نواب مجلس النواب، مخالفة الدستور والقانون الذى يمنع التمييز بين المواطنين والنواب.

 وأضاف " عابد " أنه يعكف على إعداد استجواب  برلماني ضد الوزيرة سحر نصر، قائلا :"هذه الوزيرة للأسف الشديد تثير الفتنة بين النواب والوقيعة بينهم لأنها تميز بعض النواب عن زملائهم من أجل الحصول على تأييد بعض النواب لها للبقاء فى الحكومة، بعد اقتراب فترة تقييم البرلمان لهذه الحكومة".

 

وقال النائب علاء عابد :" غالبية النواب أصيبوا بالدهشة من تصرفات سحر نصر التى لم تحدث من أى وزير اخر بالحكومة، وأن النواب غير راضين عن أداء هذه الوزيرة"، متسائلا: ماهى إمكانيات سحر نصر حتى يتم إسناد 3 وزارات لها من أهم الوزارات بالدولة بالرغم من أن إدارتها لوزارتي الاستثمار والتعاون الدولى كانت فاشلة".على حد وصفه.


وتابع البيان:"سأطلب من رئيس الوزراء أن يوضح للبرلمان فى رده على استجوابى علامات الاستفهام حول تكليفه لهذه الوزيرة للقيام بمهام 3 وزراء وإذا لم يكشفها فسأقوم بكشفها امام البرلمان كما سأكشف وبالمستندات والأدلة المخالفات الصارخة واهدار المال العام فى وزارات الاستثمار والتعاون الدولى وقطاع الاعمال خاصة منح ملايين الجنيهات لبعض النواب من أموال الموازنة العامة للدولة ومن أموال القروض".

من جانبه رد رجل الأعمال نجيب ساويرس، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلا: "خبير التعذيب الضابط المفصول يتطاول على وزيرة الاستثمار.. أصبحت الحصانة رخصة للتطاول والقذف والسب دون رادع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة