تسيير رحلات من براغ وبوخارست لـشرم الشيخ قريبا..

هيئة تنشيط السياحة: نتائج إيجابية للحملات الترويجية لمصر بوسط وشرق أوروبا

الأحد، 26 مارس 2017 04:34 م
هيئة تنشيط السياحة: نتائج إيجابية للحملات الترويجية لمصر بوسط وشرق أوروبا سياح بمنتجعات سياحية - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الحملة الترويجية لمصر فى بعض بلدان وسط وشرق اوروبا فى الربع الثالث من 2016، حققت نتائج إيجابية، حيث شملت الإعلانات الخارجية والانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، وذلك علاوة على بعض الحملات الإعلانية المشتركة بالتعاون مع منظمى الرحلات بالخارج.

وأعلن "الدميرى" فى بيان صحفى، اليوم الأحد، أن هناك تحسن في الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، من منطقة وسط وشرق أوروبا بوجه عام، ومن التشيك بوجه خاص، خلال يناير وفبراير الماضيين مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، مشيرًا إلى زيادة الحركة من سلوفاكيا إلى مدينة الغردقة وذلك طبقاً للتقارير الواردة من مدير المكتب السياحى بالتشيك.

وكشف "الدميرى" عن تسيير رحلات شارتر مباشرة من براغ إلى شرم الشيخ، وذلك بعد توقف دام قرابة 3 سنوات خلال الصيف المقبل، وكذلك بدء تسيير الرحلات الشارتر المباشرة بين بوخارست وشرم الشيخ قريبًا، لافتا إلى أن هناك زيادة ملحوظة فى الحركة السياحية الوافدة من السوق المجرى.

وفى سياق متصل، تستضيف الهيئة في شهر مايو المقبل المطربة التشيكية المعروفة Kamila Nyvltova والتي سوف تقوم بتصوير الفيديو الخاص بأحدث البوماتها في مرسى علم، وتعد مثل هذه الأحداث الفنية إحدى القوى الناعمة للدعاية للترويج للمنتج المصرى .

يذكر أن خطة هيئة تنشيط السياحة تستهدف عودة الحركة السياحية الوافدة لمصر إلى معدلاتها الطبيعية خلال 2017، وان هناك اجتماعات مكثفة يقوم بها رئيس هيئة تنشيط السياحة مع مديرى المكاتب الخارجية  كما أن هناك مؤشرات إيجابية من كل الأسواق المصدرة للسياحة لمصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة